+A
A-

جولات شاطئية لاختيار منتخب الطائرة

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ورئيس مجلس الشواطيء عبدالجليل فتيل أن الهدف من تنظيم الجولات الشاطئية الإسبوعية التي أعلن عنها الاتحاد هو استمرار نشاط الكرة الطائرة الشاطئية واختيار لاعبي المنتخب الأول لمختلف المشاركات الخارجية القادمة.

وأضاف فتيل لـ "البلاد سبورت" ( يهمنا في المجلس استمرارية نشاط الكرة الطائرة الشاطئية بما يتواكب مع تطلعات الاتحاد وتعزيز قاعدة اللعبة واكتشاف المزيد من الخامات.. وقد قررنا تنظيم الجولات الشاطئية خلال عطلة نهاية الإسبوع لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة وبما لا يتعارض مع الحصص التدريبية للأندية ونتطلع مشاركة أكبر عدد من الفرق).

وأوضح بأن البطولة مفتوحة لجميع الأندية الأعضاء والمشاركة فيها متاحة سواء لفرق الرجال أو الشباب والناشئين وستقام على الملاعب الرملية بالقرب من مقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية وستخصص مكافآت مالية كجوائز للأبطال.

وأكد فتيل بأن الاختيار وقع مبدئيا على أحد المدربين الوطنيين لقيادة منتخب الشواطيء ولكن لم يتم التوقيع رسميا حتى الآن، مؤكدا على أهمية الجولات الشاطئية في إتاحة الفرصة أمام المدرب لاختيار أفضل العناصر لتمثيل المنتخب خلال الفترة القادمة.

وذكر بأن الصورة غير واضحة لغاية الآن بخصوص المشاركات الخارجية القادمة مثل البطولة العربية ودورة الألعاب الخليجية الشاطئية ولكن المجلس حريص على استمرارية نشاط الشواطيء من جهة والجاهزية المسبقة من جهة أخرى لأي مشاركة قادمة والتعامل مع أي ظروف مفاجئة، مضيفا " روزنامة المشاركات الخارجية غير واضحة ولكننا نسعى للتحضير والاستعداد تحسبا لأي مشاركة قادمة... فالمدرب لا بد أن يضع عينه على اللاعبين ويحدد خياراته مسبقا حتى لا يكون الاختيار عشوائي وسريع قبل أي مشاركة..".