+A
A-

742 ألف دينار لدفان وتسوية مواقع مختلفة في البحرين

تنافست 19 شركة في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات أمس على مناقصة لوزارة الإسكان للمقاولة الزمنية لأعمال إعداد الموقع والدفان والتسوية العامة في مواقع مختلفة من مملكة البحرين، وكان أقل عطاء بنحو 741.5 ألف دينار لشركة (Al Door Excavation & Building Contracting)، في حين أكبرها بقرابة 1.7 مليون دينار.
واشترطت الوزارة أن يتقدم للمناقصة المقاولون ممن تتوافر فيهم الكفاءة والخبرة بما لا يقل عن 5 سنوات في مجالات أعمال إعداد الموقع والدفان والتسوية العامة.
كما تنافست 4 شركات على مناقصة لهيئة البحرين للسياحة والمعارض لإنشاء وتصنيع وتشييد منصتي عرض لمعرض السفر والسياحة لمعرضي (WTM) في لندن ومعرض (IBTM) برشلونا لسنة 2021، وكان أقل عطاء لشركة بيكو إنترناشيونال (البحرين) بقيمة 104.8 ألف دينار، في أكبرها بـ 161.7 ألف دينار.


وكذلك تنافست 5 شركات بعطاءات فنية على مناقصة لشركة مطار البحرين لتوفير خدمات استشارية مساحي الكميات لمشروع قرية الشحن السريع (للمرحلة 1 - أ) بمطار البحرين الدولي. 
وتهدف الشركة إلى تعيين استشاري لتقديم خدمات استشارية مساحي الكميات لمشروع قرية الشحن السريع (لمرحلة 1-أ) بمطار البحرين الدولي والذي يتضمن بناء البنية التحتية، المرافق المركزية، مستودعات وأعمال أخرى.
وأظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع المجلس أمس فتح 13مناقصة ومزايدة تابعة لـ 11 جهة حكومية بإجمالي 70 عطاء. وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة نحو 1.5 مليون دينار.