+A
A-

إيتاليانو يدخل الشرق الأوسط من خلال توقيع عقد مع مجمع دلمونيا

ستؤدي الشراكة الجديدة بين مجمع دلمونيا وإيتاليانو بتقديم أنواع مختلفة من الأطباق الإيطالية والرومانية العريقة في المجمع. وسيفتتح المطعم فرعه الأول في الشرق الأوسط في مجمع دلمونيا ليقدم للزوار مجموعة من الأطباق الأصيلة والفريدة من نوعها.

ويعتبر مجمع دلمونيا مركزًا تجاريًا حديثًا يهدف إلى جذب العلامات التجارية المحلية، والإقليمية، والعالمية القادرة على تنمية أعمالهم وتعزيز وجودهم في مملكة البحرين، وكذلك تنمية احتياجات زواره. وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة قائلًا: "نحن في مجمع دلمونيا نرحب بالمفاهيم الجديدة في الشرق الأوسط، خاصةً في مملكة البحرين، ونؤكد على أهمية إنضمام إيتاليانو كجزء من تركيبة مجمع دلمونيا، ونتعهد بتقديم أفضل وأروع التجارب لزوارنا دائمًا". وأضافت نائبة الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا السيدة ريبيكا شارلوت أرنولد قائلة: "إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن توقيع عقدنا مع إيتاليانو ونحن على ثقة من إمكانية سلسلة المطاعم هذه على تقديم تجربة من مستوى آخر لزوار المجمع لتذوق الطعام الإيطالي في البحرين". كما أضافت: "من المثير حقًا رؤية الازدهار الحاصل لصناعة الأغذية والمشروبات حاليًا، خاصةً مع اتخاذ العلامات التجارية الراسخة القرار بأن الآن هو الوقت المناسب للتوسع وتنمية أعمالهم في منطقة الشرق الأوسط.”

وبالإضافة إلى ذلك، يقوم إيتاليانو بدمج وصفات الطهاة المشهورين، مثل سيرجيو كولاشي، بطل الجيلاتي، وماكس موريسي، صانع البينسا الرومانية الغنية والمبتكرة، وذات الطعم الروماني الأصيل. وصرح عثمان غني، مدير تطوير الأعمال من مجموعة وجده، قائلًا: "نحن مجموعة من رواد الأعمال المتحفزين وذوي الخبرة الذين يعملون في التوزيع بالجملة والتجزئة مع محترفين إيطاليين مشهورين دوليًا. يسعدنا حقًا افتتاح أول فرع لنا في الشرق الأوسط في مجمع دلمونيا.”

وعلق حسن الضبيب، مدير العلاقات الحكومية والمستأجرين، قائلًا: "يستعرض المطعم الجديد ديكورًا أنيقًا وعريقًا مستوحى من فن العمارة الإيطالية والرومانية القديم، إلى جانب خدماته الممتازة وقائمة طعامه المبتكرة. ويهدف مجمع دلمونيا للترحيب بالعلامات التجارية الجديدة في مركزه لتقديم تجربة لا مثيل لها للزوار."