+A
A-

اتحاد المسرحيين البحرينيين عضوا في الاتحاد العام للفنانين العرب

في خطوة هي الأولى من نوعها في الوسط الفني البحريني، تم قبول عضوية اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين في الاتحاد العام للفنانين العرب ممثلا في رئيس اتحاد المسرحيين الناقد يوسف الحمدان ونائبه الفنان علي سلمان، حيث تم تكليفهما لعضوية المركز القُطرِي للاتحاد العام للفنانين العرب بمملكة البحرين.
من جهتهما ثمن الحمدان وسلمان للاتحاد العام للفنانين العرب اختيارهما كممثلين فاعلين لاتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين في اجتماعات وفعاليات وملتقيات الفنانين العرب، آملين أن يكونا خير ممثلين للفنانين المسرحيين في مملكة البحرين.
كما تقدما نيابة عن اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين بخالص التهاني والتبريكات إلى رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب المخرج مسعد فودة وإلى أعضاء مجلس إدارته  وذلك بمناسبة مرور 35 عاما على تأسيس الاتحاد.


ومن جانب آخر اشاد الحمدان وسلمان بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار التي يسرت أمور مشاركة اتحاد المسرحيين البحرينيين في هذا التجمع الفني العربي العريق والمؤثر على الصعيد الفني العربي.
كما تقدما بالشكر والامتنان  للدكتور خالد الزدجالي الأمين العام المساعد للاتحاد العام للفنانين العرب وإلى الدكتور نبيل الفيلكاوي نقيب الفنانين الكويتيين لوقفتيهما المشرفتين لتسهيل اجراءات التحاق اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين بعضوية الاتحاد العام للفنانين العرب.
جدير ذكره أن اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين يعتبر أول كيان فني في مملكة البحرين يحظى رسميا بعضوية الاتحاد العام للفنانين العرب.