+A
A-

بنك البحرين الوطني يطلق منتجه التمويلي "تمويل السيارات" 

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تدشين منتج "تمويل السيارات" الجديد للعملاء في المملكة، حيث يقدم لهم خيار التمويل لشراء أي نوع من السيارات، بما في ذلك توفير معدلات فائدة خاصة للعملاء الذين يرغبون بشراء سيارة كهربائية أو هايبرد.

ويأتي تدشين أحدث برنامج لتمويل السيارات من بنك البحرين الوطني، تماشيًا مع التزامه بتقديم أفضل المنتجات المصرفية والحلول التمويلية المُيسرة للعملاء الكرام. وسيحصل العملاء المستفيدين من هذا التمويل على نسب فائدة تنافسية وإجراءات موافَقة سلسة تُقربهم أكثر من شراء سيارة الأحلام. وتتضمن مزايا البرنامج، تأمين على الحياة وتمويل يغطي حتى 100% من قيمة السيارة، فضلًا عن تمويل العملاء إلى سن 70 عامًا عند الاستحقاق. كما يخصص البرنامج للعملاء الذين يتطلعون لشراء سيارات كهربائية أو هايبرد، عروض تمويلية خاصة بأسعار مخفضة وبدون رسوم معاملة القرض.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلًا: "نحن في بنك البحرين الوطني، يسعدنا أن نقدم للعملاء الكرام فرص تمويلية حصرية تُمكّنهم من شراء السيارات المفضلة لديهم، ونتطلع أيضًا لتأسيس علاقات وطيدة مع وكالات السيارات لتقديم عروض مُميزة لعملاءنا. ونسعى عبر هذا البرنامج للمساهمة في تحفيز الطلب على السيارات الكهربائية و الهايبرد، وذلك التزامًا بالرؤية الاقتصادية للمملكة لعام 2030 والتي تهدف للاعتماد على الطاقة النظيفة والمتجددة بدون انبعاثات كربونية. ونواصل تعزيز وتطوير منتجاتنا التمويلية لخدمة العملاء الحاليين والجدد على أكمل وجه، ولتزويدهم بأفضل الحلول المصرفية الرائدة. وكجزء من جهودنا لنشر الثقافة البيئية على نطاق أوسع، تتوجه غايتنا لتوعية وتشجيع العملاء على شراء السيارات الكهربائية و الهايبرد للمساهمة بدعم إرساء ممارسات الاستدامة بالمملكة."
ومن جانبه، قال السيد أحمد المسقطي رئيس المنتجات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "تم تصميم برنامج تمويل السيارات ليمنح عملاء "البحرين الوطني" حلولًا ميسّرة تتيح امتلاكهم لسيارة الأحلام، وذلك مع توفير خيار تقديم طلب التمويل بدون أو مع تحويل الراتب. ويعد هذا البرنامج من محصلات التزام البنك تجاه عملائه، وحرصه المتواصل على توسيع وتطوير خدماته المصرفية وحلوله التمويلية وفقًا لمتطلباتهم وتطلعاتهم الخاصة. ومن منطلق سعينا لترسيخ مبادئ الاستدامة وتوطيدها في منتجاتنا المصرفية، نهدف من خلال هذه العروض المُميزة إلى تحفيز تحّول العملاء لاعتماد نمط حياة أكثر استدامة."

وكجزء من جهوده المستمرة للمحافظة على البيئة، يواصل بنك البحرين الوطني تقديم تشكيلة من المنتجات والخدمات التي تُحفز المجتمع على المساهمة الفعالة في دعم الاستدامة البيئية، ومن ضمنها طرحه لعروض تمويل تركيب ألواح الطاقة الشمسية.

لمعرفة المزيد عن الحلول التمويلية لدى بنك البحرين الوطني، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو الاتصال على هاتف رقم 17214433 أو زيارة أيّ من فروع البنك للاطلاع على الخيارات التمويلية المتوفرة.