+A
A-

النجمة يكسب مواجهة المدينة بدوري زين

كسب فريق النجمة مواجهة نظيره مدينة عيسى بنتيجة (108/119) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في ختام  الجولة الثالثة من بطولة دوري زين لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2022.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (21/29 النجمة، 22/35 النجمة، 25/36 المدينة، 29/30 النجمة). وبذلك أصبح رصيد النجمة (5 نقاط) من فوزين وخسارة، فيما مدينة عيسى خسرّ للمرة الثانية على التوالي وصار رصيده نقطتين.

. وبرز في صفوف النجمة كل من حسين محمد بتسجيله (26 نقطة) منها 8 ثلاثيات، علي جعفر (26 نقطة) منها 6 ثلاثيات، وفي مدينة عيسى المحترف ريان (38 نقطة)، محمد نبيل (17 نقطة). وعلى رغم غياب محترف النجمة سي جيه، إلا أن كتيبة المدرب رؤوف حبيل نجحت في الظهور القوي من خلال الربعين الأوليين وخصوصًا الثاني الذي ضرب فيه لاعبيه بالتصويبات الثلاثية المتتالية ليوسع الفارق لصالحه بصورة كبيرة أمام ملاحقة خجولة من قِبل لاعبي ومحترف المدينة.  وفي الربع الثالث صحى لاعبي المدينة بأدائهم وتمكنوا من تحقيق نقاط كثيرة وتقليص الفارق نوعًا ما وسط مستوى متفاوت في النجمة. واتسم الربع الأخير بالإثارة بعدما تقلص الفارق بينهما كثيرًا إلا أن النجمة تمكن من حسم الأمور لصالحه بفضل حسن تعامله مع المجريات وتسجيل النقاط التي أهلته للخروج فائزًا.