+A
A-

الأهلي يتعادل مع الاتفاق والنجمة يفوز

انتهت موقعة فريق الأهلي ونظيره الاتفاق بنتيجة التعادل (20/20) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في افتتاح الجولة الأولى من منافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021

وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتفاق (11/12)، وبذلك أصبح رصيد الأهلي والاتفاق نقطتين لكل منهما. وجاءت المباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين اللذان تبادلا أخذ التقدم بالنتيجة على مدار 60 دقيقة كاملة. وعلى رغم خوض الأهلي هذه المباراة بصفوف مكتملة إلا أنه لم يظهر بالأداء المنتظر منه، وفي المقابل، حقق الاتفاق هدفه المنشود بالخروج بنتيجة إيجابية رغم أن الفرصة كانت سانحة لتحقيق نقاط الفوز لولا الأخطاء التي ارتكبها وخصوصًا بالدقائق الأخيرة للشوط الثاني.

 

النجمة والاتحاد

وفي المباراة الأخرى، استهل "حامل اللقب" فريق النجمة مشواره بنتيجة الفوز على نظيره الاتحاد (28/31) بعدما تقدم بالشوط الأول بفارق 5 أهداف (11/16). وبذلك أصبح رصيد النجمة (3 نقاط) والاتحاد نقطة واحدة.

وعلى رغم غياب بعض العناصر في صفوف النجمة أمثال الحارس محمد عبدالحسين وحسن شهاب وكميل محفوظ وتأخر مشاركة علي عيد، إلا أن الفريق تمكن من تقديم مستوى جيد بالعناصر الموجودة وأخذ الأفضلية بالأداء والنتيجة، وسط مجاراة من لاعبي الاتحاد الذين حاولو مرارًا وتكرارًا بتقليص الفارق إلا أن أخفق في الخروج بنتيجة إيجابية.