+A
A-

طائرة النجمة تبدأ تحضيراتها وخالد يتماثل للشفاء

بدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النجمة تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022 مع بداية أغسطس الماضي وذلك بهدف الإستعداد الأمثل بقيادة المدرب الوطني غازي أحمد ومساعده خالد عبدالله.

وقال مدير لعبة الكرة الطائرة يوسف ارحمه لـ "البلاد سبورت" أن الفريق بدأ التحضير مبكرا بهدف الوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية، مشيرا إلى انتظام اللاعبين في الحصص التدريبية باستثناء لاعبي منتخبي الأول والشباب الذين غابوا عن التحضيرات لالتزامهم مع المنتخبات الوطنية وهم علي حبيب ومحمد حبيب مع المنتخب الأول وأحمد صادق وعلي جواد مع منتخب الشباب، فيما عاد محمد حبيب للتدريبات وبانتظار عودة البقية.

كما أشار إلى أن اللاعب يوسف خالد انتظم في التدريبات وبدأ يتعافى من الإصابة التي يعاني منها وهو يخوض الحصص التدريبية بحماس ومعنويات عالية.

وأضاف ارحمه أن المحترف البرازيلي اليكساندرو الذي وصل إلى البلاد مؤخرا لم ينتظم في الحصص التدريبية، حيث أنه يخضع للحجر الإحترازي رغم أنه تلقى التطعيمات اللازمة وأجري له فحص الوصول الذي جاء سلبيا ولكن انطلاقا من حرص النادي على سلامته وسلامة باقي لاعبي الفريق تم الإبقاء عليه بالفندق لعدة أيام إضافية كإجراء احترازي من الجهاز الإداري رغم رغبة اللاعب في الإلتحاق بالتدريبات.

ولدى سؤاله عن طموحات وتطلعات فريق النجمة في الموسم القادم، أكد ارحمه أن النجمة يعتبر أحد أقطاب لعبة الكرة الطائرة وله رصيد زاخر من البطولات والإنجازات ومن الطبيعي أن يكون الهدف هو اعتلاء منصات التتويج والمنافسة على بطولتي دوري عيسى بن راشد وكأس سمو ولي العهد، خصوصا وأن الفريق دعم صفوفه هذا الموسم بأسماء قوية بعد التعاقد مع لاعب الارتكاز محمد حبيب وصانع الألعاب علي حبيب والليبرو أيمن هرونة وضارب مركز (4) علي مرهون بالإضافة إلى العناصر الشابة من أبناء النادي الصاعدين إلى الفريق الأول.

وأكد ارحمه أن لعبة الكرة الطائرة تحظى بدعم واهتمام من سعادة الشيخ حمد بن طلال آل خليفة والذي يتابع كافة شئون الفريق وهو ما يدفع الجميع ويحفزهم لبذل المزيد من الجهود المضاعفة، معربا عن شكره وتقديره لسعادة الشيخ حمد بن طلال آل خليفة على اهتمامه القوي ودعمه المستمر للعبة.