+A
A-

لقاء قوي يجمع المحرق بالخالدية في دوري ناصر بن حمد الممتاز

تقام عند 6.30 من مساء الخميس مباراة مؤجلة ضمن الجولة 3 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك بين ناديي المحرق والخالدية، على استاد مدينة خليفة الرياضية.
وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم أجل المباراة؛ بسبب ارتباط المحرق بمباراة نصف نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي 2021، والتي جمعته مع نادي العهد اللبناني.
ويدخل الخالدية المباراة بعد خوضه اثنتين في منافسات الدوري، إذ فاز على البديع وخسر أمام المنامة، ويملك 3 نقاط بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان. بدوره، فإن المحرق تعادل في لقاء الرفاع وخسر لقاء الرفاع الشرقي، ويملك نقطة واحدة تحت قيادة المدرب الوطني عيسى السعدون.
وتمثل المباراة أهمية كبرى للطرفين، إذ أن الظفر بالنقاط الثلاث ضروري لمواصلة المشوار واستعادة النتائج الإيجابية. وكان الطرفان نجحا حديثًا في بلوغ ربع نهائي كأس جلالة الملك (أغلى الكؤوس)، بعد تخطي الخالدية للبديع والمحرق للمالكية، وسيلعب الخالدية في الدور المقبل مع الحد، والمحرق مع الرفاع.
يملك الفريقان كوكبة من النجوم الدوليين المحليين القادرين على تقديم مباراة مميزة وقوية وندية بين طرفين يهدفان للمنافسة على لقبي الدوري والكأس، كما يتوقّع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًّا مميزًا من قبل الفريقين.
وتعتبر مباراة اليوم الأخيرة قبل فترة التوقف التي ستشهدها منافسات الدوري، إذ ستلعب الجولة الرابعة بدءًا من يوم 16 أكتوبر المقبل؛ نظرًا لارتباط اللاعبين الدوليين بمنتخباتهم الوطنية خلال أيام "الفيفا".