+A
A-

المحرق والخالدية إلى ربع نهائي كأس الملك

ظفر المحرق ببطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس جلالة الملك، لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك بعد اجتيازه المالكية بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، السبت، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن ثمن نهائي المسابقة.
ورغم انتهاء الشوط الأول سلبيا بين الطرفين، إلا أن المحرق حسم الأمور في دقيقتين خلال الشوط الثاني، وذلك بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين 47 و49 عبر اللاعبين المحترف الأردني محمود المرضي، ومن ثم كرة رأسية لوليد الحيام سكنت يسار حارس المالكية محمد مرهون. وسجل المحترف الفلسطيني محمود عيد الهدف الثالث للمحرق في الدقيقة 70. وفي الوقت المحتسب بديلا للضائع، سجل لاعب المالكية سيد علي عيسى هدف التقليص لفريقه. أدار المباراة الحكم إسماعيل حبيب، وعاونه محمد جعفر وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع سيد عدنان محمد. وسيلعب المحرق في الدور المقبل أمام الرفاع.
وفي مباراة أقيمت على الاستاد الوطني، قلب الخالدية النتيجة على البديع، وتمكن من حسم تأهله بركلات الترجيح (4-1)، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف للطرفين. وتقدم هيريدا للبديع في الدقيقة (65)، قبل أن يعادل إسماعيل عبداللطيف النتيجة للخالدية (90+5)؛ ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح. وفي ركلات الترجيح، سجل للخالدية:سيد ضياء سعيد، إسماعيل عبداللطيف، مهدي حميدان ولازار، وللبديع:جونيور، وأضاع:محمد النعار وعزيز. أدار المباراة الحكم وليد محمود، وعاونه عبدالله صالح وعبدالرحمن الدوسري، والحكم الرابع محمد بونفور.