+A
A-

“لوتس إميرا” تُعرض بالبحرين.. ولأول مرة في الشرق الأوسط

أعلنت شركة لوتس للسيارات رسميًا عن افتتاح أول صالة عرضٍ لها في مملكة البحرين رسميا خلال حفلٍ خاص شهد العرض الأول لسيارة لوتس إميرا الرياضية الجديدة والفريدة كليًا في منطقة الشرق الأوسط. 
وقام وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد الزياني بقص الشريط الحريري مُعلنًا افتتاح الصالة الجديدة، والتي ستُعرض فيها سيارة لوتس إميرا الرياضية المزوّدة بمقعدين، والتي تُعد الأفضل ضمن فئتها وآخر طرازات علامة لوتس التي تعمل بالبنزين.
كما حضر الحفل ممثلون عن شركة لوتس، بمن فيهم المدير الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط دان بالمر، إضافةً إلى الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات وخدمات ما بعد البيع جيف داودينج، والذي جاء من المملكة المتحدة خصيصًا للانضمام إلى الحفل. 
وتعليقًا على الموضوع قال داودينج “تمثل عودة علامة لوتس إلى مملكة البحرين بعد غيابٍ دام 10 سنوات خطوةً مهمةً أخرى في إطار جهودنا الهادفة إلى تحويل أعمالنا وتطوير علامتنا التجارية. وتمتاز صالة عرض لوتس الجديدة الكائنة في مجمّع مودا مول الفاخر في المنامة بتصميم رائع وفريد كليًا، كما تمثل إنجازًا جديدًا لفريق شركة أداماس موتورز التي تُعد شريكنا الرائد والموثوق بمجال التجزئة في المنطقة. ولاشك أن عرض سيارة لوتس إميرا لأول مرة خلال افتتاح صالتنا الجديدة يمثل دليلًا على الأهمية التي توليها شركة لوتس لمنطقة الشرق الأوسط. ونحن فخورون لفسح المجال أمام شركائنا وعملائنا لمتابعة العرض العالمي الأول لهذه السيارة في صالتنا الجديدة بالبحرين”.