+A
A-

الكوهجي و"الشباب والرياضة" يناقشان ملاعب الفرجان

صرح رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الخامسة أحمد الكوهجي أن المحافظة الشمالية بحاجة إلى ملاعب شعبية وذلك للكثافة السكانية الكبيرة بالمنطقة وإضافة إلى التطوير العمراني التي تشهده المحافظة.

جاء ذلك خلال إجتماعه مع وزارة الشباب والرياضة إفتراضياً عبر برنامج التييمز بحضور رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة السيد فيصل شبيب، مهندس أول أحلام محمد، مشرف لجنة الخدمات والمرافق العامة إفتخار الحجيري، والمستثمر السيد هشام الكوهجي، وبحضور مدير إدارة المشاريع بالوزارة الشيخة نورة بنت عيسى آل خليفة ورئيس قسم المشاريع م. عبدالله السّهلي، ومهندس عـام إيمان علي والقائم بأعمال رئيس قسم التصاميم والعقود م. بتول محمد.

حيث أكد الكوهجي على ضرورة التواصل بين المجلس والجهات ذات العلاقة لتقوية أواصر التعاون بين الطرفين.

وقال الكوهجي أن الملاعب الشعبية من المبادرات الرائدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بتكثيف الجهود من أجل الإستثمار في الشباب البحريني وطاقاته وابداعاته في الارتقاء بعملية التنمية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.

وأضاف الكوهجي أن الملاعب الشعبية من المشاريع المهمة التي تشرف مملكة البحرين عليها بالشراكة مع القطاع الخاص وتساهم في إعطاء فرصة للاعبين المحترفين والهواة من ممارسة هذه الرياضة وإبراز مهاراتهم.

من جانبها أكدت الشيخة نوره على ضرورة التنسيق مع كافة الأجهزة الرسمية وحصرياً وزارة الأشغال وشئون البلديات ووزارة الإسكان بشأن الأراضي المخصصة من قبلهم لتحقيق الهدف المشترك بين الطرفين.

من جهة ثانية صرح السيد هشام الكوهجي رغبته في دعم مثل هذه المشاريع والمساهمة في تطوير قدرات الشباب البحريني وذلك خدمة للوطن والمواطنين.

وفي ختام تصريحه شكر الكوهجي الشيخه نوره وجميع القائمين على هذا اللقاء ومشاركتهم وتوجه بالشكر الى  السيد هشام الكوهجي على مبادرته الطيبة وعلى مساهمته وحبه لوطنه ودعمه للمشاريع التي تخدم المواطنين ومملكة البحرين.