+A
A-

الشمالي والأوقاف السنية ينـاقشان مسـاجد في تاسعة الشمالية

 

أكد رئيس المجلس البلدي الشمالي أحمد الكوهجي على ضرورة التنسيق والتعاون وتقوية أواصر التعاون بين المجلس البلدي والجهات ذات الاختصاص مشيرا إلى أن هذا التعاون يصب بشكل مباشر في مصلحة المواطنين والمصلحة العامة.

من جهته صرح ممثل الدائرة التاسعة بالمجلس البلدي الشمالي ورئيس اللجنة الفنية عبدالله مبارك القبيسي بأنه تقدم بمقترحات توسعة خمس مساجد بالدائرة التاسعة بمدينة حمد نظراً للحاجة الماسة لأهالي المنطقة وخدمة لرواد بيوت الرحمن.

وذكر القبيسي بأن أهـالي تاسعة الشمالية يطالبون بالتحرك على توسعة المساجد، مضيفاً بأن هذه المطالبة قديمة عمل عليها البلديون السابقون وأنه سيقوم بمواصلة تلك الجهود.
وأشار القبيسي أن بعض المصلين في بعض الأحيان ولعدم قدرة تلك المساجد على استيعابهم يضطرون للصلاة في الفناء الخارجي للمسجد وسط حرارة ورطوبة الجو الذي يغلب على أيام السنة.
من جهته أشاد مدير إدارة الأوقاف السنية سعادة المهندس يوسف أحمد نور عن جهود المجلس البلدي الشمالي ودورهم المهم في دعم القضايا التي ترتبط مع الإدارة مثمناً الجهود المقدرة التي يبذلونها مؤكداً أهمية توطيد هذه العلاقة بين الطرفين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر إدارة الأوقاف بحضور رئيس قسم الخدمات الهندسية والصيانة السيد م. عبدالله راشد المعيلي ، ومستشار المتابعة والتنسيق بإدارة الاوقاف السنية السيد خالد المالكي، ورئيس مجلس بلدي الشمالية السيد أحمد الكوهجي، ورئيس اللجنة الفنية السيد عبدالله القبيسي.

في ختامه ثمن القبيسي دور إدارة الاوقاف السنية على جهودهم وحرصهم على توفيق طلبات رواد بيوت الرحمة وتوفير الاحتياجات اللازمة.