+A
A-

اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي تستعد لانطلاق موسم ناصر بن حمد البحري

تعكف اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على التحضير لانطلاق النسخة الرابعة من موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري الشهر المقبل تنفيذا لتوجيهات كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وقال محمد جناحي الأمين العام للجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي رئيس اللجنة المنظمة لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري، إن اللجنة أتمت كامل الاستعدادات لانطلاق الموسم في نسخته الرابعة ، مشيرا إلى أن العمل قائم على قدم وساق خلال المرحلة الماضية والأيام المقبل قبل الانطلاق الرسمي للموسم.

وأكد جناحي أن اللجنة المنظمة شكلت فريق عمل متخصص لمختلف الألعاب في الموسم، موضحا أنه وضمن الخطط التطويرية للموسم، تم استحداث نظام جديد لبعض المسابقات لأجل زيادة المنافسة.

ونوه بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وفق متطلبات الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن اللجنة تشترط حصول المشاركين على التطعيم المضاد لكوفيد-19 أو تقديم شهادة اختبار سلبية أسبوعيا.

ووجه جناحي خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه لمختلف لرياضات الموروث التي تقام بهدف الحفاظ على الموروث البحريني الذي يعتبر جزءا أصيلا من التراث الوطني، مشيدا بتوجيهات سموه الرامية للحفاظ على هذا الهوية الوطنية البحرينية للأجيال القادمة وصيانة الموروث الأصيل الذي ورثناه عن الآباء والأجداد.