+A
A-

أبرز نصائح الجمال من وحي بينيلوبي كروز

لطالما كانت النجمة الإسبانية الجميلة بينيلوبي كروز معروفة بجاذبيتها الساحرة منذ بداية ظهورها على شاشة التلفاز وحتى هذا اليوم وهي في الـ45 من عمرها. ولهذا السبب، من المهم أن تعتمدي أبرز نصائح الجمال وأسراره منها.
بالنسبة إلى بشرتها اللامعة والمضيئة دائماً، تعتمد بينيلوبي نظام معين في العناية بالبشرة يساعدها على الحصول على تلك النتائج. خلال فترة المساء، تحرص على غسل بشرتها بمنظف الحليب والماء الفاتر وتقشير بشرتها به في ذات الوقت. ومن بعدها، تضع ماسك الأكسجين لبضعة دقائق وتنتهي بوضع كريم ترطيب البشرة وكريم العيون المخصص للتجاعيد والخطوط الرفيعة.
بينيلوبي كروز تعشق المكياج، ولها أسلوب معين به. مثلما ترين بالصور، تركز على البرونزر البارز على الخدود وتكمله بالبلاشر البرونزي والهايلايتر أيضاً. ولعيونها، تعتمد الآيلاينر الأسود بطريقة ساحرة مدموجة مع ألوان ظلال العيون البرونزية الرائعة والرموش الطويلة. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه، فهي من عاشقات اللون النيود بدرجاته المختلفة، لكنها تعتمد أيضاً درجات الأحمر في بعض الأحيان.
وبالنسبة إلى شعرها، تحب بينيلوبي إبقاء لونه طبيعي حتى لا ترهقه بالصبغات، لكنها تضيف بعض خصل الهايلايت بدرجات الكراميل أو العسل، وهي تليق بها للغاية. وبين كل فترة وأخرى، تحرص على وضع الماسكات على شعرها لتحافظ على ترطيبه.​