+A
A-

هوفر سي إس تعقد اتفاقية طويلة الأمد لإدارة المحفزات مع شركة إيه آر تي

يسرّ شركة "هوفر سي إس" أن تُعلن عن إبرام اتفاقية متعددة الأعوام مع شركة "أدفانسد ريفاينينج تكنولوجيز" ("إيه آر تي")، وهي مشروع مشترك بين شركة "دبليو آر جريس آند كو" الأمريكية المتخصّصة في المواد والمواد الكيميائية (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GRA) وشركة "شيفرون" الأمريكية للطاقة (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CVX)، بالشراكة مع شركة نفط البحرين ("بابكو"). وبموجب شروط الاتفاقية، ستزوّد شركة "هوفر سي إس" شركة "إيه آر تي" تغليفاً دائرياً للمحفزات وحلولاً لوجستية لدعم أكبر اتفاقية لإدارة المحفزات في تاريخ "بابكو".

وفي الحادي عشر من أغسطس 2021، حضر المديرون التنفيذيون في "هوفر سي إس" حفل توقيع الاتفاقية مع الدكتور داوود ناصيف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بابكو"، إلى جانب عدد من كبار الموظفين الإداريين والتنفيذيين من "بابكو" و"إيه آر تي" و"شيفرون لوموس جلوبال".

وفي هذا السياق، قال أراش حسانيان، نائب الرئيس الأول في شركة "هوفر سي إس": "يسرّنا أنّ نكون جزءاً من أكبر اتفاقية لإدارة المحفزات في تاريخ ’بابكو‘. ونتطلّع إلى العمل من كثب مع شركة ’إيه آر تي‘ في توفير حلول تغليف مستدامة وإدارة الجوانب الرئيسية للخدمات اللوجستية على امتداد سلسلة التوريد".

وقال جاغ ريدي، المدير الإداري لشركة "إيه آر تي": "تضطلع ’هوفر سي إس‘ بدور جوهري في مساعدتنا على التماشي مع مبادرات الاستدامة في ’بابكو‘. وتُمكِّننا حلولهم الرائدة للتغليف الدائري للمحفزات والخدمات اللوجستية في القطاع من تقديم حل مناسب ومستدام لعملائنا".

وستضطلع "هوفر سي إس" بدور جوهري أيضاً في نقل المحفزات الجديدة والمستنفدة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومملكة البحرين وكوريا الجنوبية، إلى جانب توفير الخدمات اللوجستية والخدمات المتخصصة، من قبيل المناولة وإعادة التغليف وتحميل الشاحنات وإدارة الأسطول من خلال تقنية "فليت إيه آي" المملوكة من قِبَلها.

بالإضافة إلى ذلك، ستُحدّد "هوفر سي إس" فرصاً لتحسين عمليات التدوير ضمن سلسلة التوريد الخاصة بـشركة "إيه آر تي"، ما يضمن أن تكون أهداف الاستدامة وأهداف صافي الانبعاثات المعدومة في طليعة استراتيجيتها.