+A
A-

المحرق يصل نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

ظفر ممثل المملكة فريق المحرق ببطاقة نهائي غرب آسيا (نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي ٢٠٢١ لكرة القدم)، بعد أن حقق فوزا مستحقا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين، الإثنين، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.
وحقق المحرق فوزا كبيرا بحضور جماهيره الغفيرة التي حضرت لملعب المباراة، وافتتح موسيس التسجيل للمحرقاويين في الدقيقة ٦٧، ثم نجح أحمد الشروقي في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة ٨٦، وفي الدقيقة ٩٠+٢ سجل البديل عبدالله الحايكي الهدف الثالث للمحرق وسط فرحة محرقاوية كبيرة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي من أوزبكستان مكون حكم الساحة إلجيز، وعاونه أنريه وتيمور، والحكم الرابع ريسكلويف.
وسيلعب المحرق مباراة نصف نهائي البطولة أمام الفائز من مباراة ناديي الكويت الكويتي والسلط الأردني، والتي ستقام يوم ٢٠ أكتوبر المقبل.

 

المؤتمر الصحافي

وفي المؤتمر الصحافي، عبر مدرب المحرق عيسى السعدون عن سعادته الكبيرة بالفوز والتأهل، مقدما الشكر إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على حضوره سموه ودعم المحرق في المهمة الآسيوية، كما شكر نادي الخالدية على الموافقة لتأجيل مباراة الدوري. وقال السعدون إن المباراة لم تكن سهلة بتاتا أمام فريق العهد، شاكرا اللاعبين على مجهودهم. بدوره قال أفضل لاعب في المباراة موسيس إن المهمة كلنت صعبة، موجها شكره لزملائه اللاعبين، والجماهير على التحفيز والتشجيع.