+A
A-

النفيعي ووزير الكهرباء يتفقان على ضرورة دراسة ظروف الأسرة قبل قطع التيار

  • أهمية الاستفادة من برنامج فرص لبحرنة الوظائف بالهيئة

 
قال النائب إبراهيم خالد النفيعي بأنه اتفق مع وزير شئون الكهرباء والماء وائل بن ناصر المبارك في لقاء جمعهم اخيرا، بضرورة دراسة الظروف الاجتماعية والمالية للأسرة قبل التوجه لقطع التيار الكهربائي.

وأشار النفيعي بأن تم الوقوف على تزايد شكاوي المواطنين بارتفاع فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين، ومسببات ذلك، مؤكداً النائب بان التعرفة أصدرت من قبل قرار وزير الكهرباء السابق، ومجلس النواب تقدم باقتراحين بقانون لتعديل كلفة التعرفة، أحدهما في العام 2019 والآخر في العام 2021.

وأضاف" سيكون العمل بالدور القادم على التصويت للاقتراحين لانه اصبح موضوع تقليل تعرفة الكهرباء والماء أمر ضروري خاصة مع وجود الجائحة، لأن التعرفة بشكل الحالي أثرت بشكل مباشر على مدخول الأسرة من مواطنين ومقيمين، وتجار".

وزاد النفيعي "طلبت من الوزير بفتح فرع لمكتب خدمات المشتركين في محافظة المحرق، بمحطة سوق المحرق الجديدة، ولقد وعد الوزير بدراسة الموضوع، وبأنه سينظر لعدد طلبات المشتركين من المحافظة لطلب فتح الفرع، مؤكداً ان الاهتمام هو خدمة المشتركين ".

وأردف" تحدثنا أيضا عن بحرنة الوظائف بالوزارة، ولقد أكدت على سعادة الوزير الاستفادة من برنامج فرص الذي اطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث أكد الوزير بأن اكثر المتدربين حاليا هم من البحرينيين، ورقم هو الأعلى من نوعه".

وعبر النفيعي عن شكره للرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء سعادة الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة على تجاوبه معه، وعلى سعيه المستمر لخدمة لمواطنين والمراجعين، والنظر بطلباتهم بكل تقدير واهتمام.