+A
A-

الخطوط الكويتية... نظيفة

ردت شركة الخطوط الجوية الكويتية قبل فترة على ما أثير من لبس على وسائل التواصل الاجتماعي عن مستوى نظافة الطائرات في الرحلات التي تسيرها الشركة، بعد التحديث الكبير الذي طال أسطول الشركة، وهو ما يظهر التطور الكبير الذي طال أساطيل شركات الطيران الخليجية، ومن ضمنها شركة (طيران الخليج).
وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي صورة لخبر منشور في إحدى الصحف الأجنبية عن تصنيف مستوى نظافة الخطوط الجوية الكويتية من قبل مطار هيثرو في لندن، وأنها جاءت في ذيل تصنيف هذه القائمة، كما جاءت الأكثر إزعاجًا.


وأوضحت الخطوط الجوية الكويتية، في بيان نشر على حساب الشركة في (تويتر)، أنه “بشأن ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تصنيف نظافة الطائرات في مطار لندن هيثرو، فإن هذا التصنيف يعود للعام 2017 وقبل تجديد أسطول الطائرات المستخدمة للسفر إلى لندن، كما أنه يخص مستوى الضوضاء الذي تحدثه محركات الطائرات بحسب نوعها، ‏والتلوث البيئي الناتج عن استهلاك الوقود، ولا تقصد به نظافة الطائرات من الداخل، وقد تم التعامل مع الموضوع في حينه، وتم رفع مستوى تصنيف الخطوط الجوية الكويتية بدون أي ملاحظات، مؤكدين لعملائنا الكرام أن سلامة التشغيل ونظافة الطائرات على رأس أولويات الشركة. ‏شاكرين للجميع تفهمهم واهتمامهم”.