+A
A-

النفيعي: لن ننسى مواقف ومآثر الكويت الداعمه للبحرين

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي العلاقات الوطيدة التي تربط مملكة البحرين بدولة الكويت الشقيقة، مؤكداً بأنها راسخة ومتينة، وتعكس العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، وكذلك وشائج القربى والمصير المشترك.

وأضاف النفيعي على هامش زيارته لسفير دولة الكويت في المملكة سعادة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح بأن البحرين لتستذكر دائماً بحب واحترام مآثر الشيخ جابر الأحمد الصباح رحمه الله، ومآثر الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح رحمه الله، واللذين كانا من الداعمين الأوائل للبحرين في شتى المواقف والمحافل، والحريصين على تدعيم وحدة الصف العربي، ونبذ الفرقة والخلافات.

ولفت بأن أمير الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، نبراس يحتذى به في الحكم الرشيد،  والتواصل مع والأشقاء في الخليج والوطن العربي ككل، لافتاً بأن السياسات الكويتية الخارجية تقدم نموذج استثنائي للمنطقة والعالم في مد الجسور مع الآخرين، ومساعدتهم، ونجدتهم.

وعبر النفيعي عن تقديره لسفير الكويت سعادة الشيخ ثامر جابر الصباح على تواصله وحضوره المستمر للفعاليات والأحداث الوطنية، وتقديره المستمر للناس، مؤكداً بأن البحرين والكويت هما بلد واحد، في المواقف، والمآثر، والعادات والقيم الأصيلة.

وأكد بأننا لنستذكر دوماً مواقف الشقيقة الكويت، في الدعم الاقتصادي والمالي المستمر، منها حصتها في المارشال الخليجي.