العدد 4714
الجمعة 10 سبتمبر 2021
banner
إذا كان توقيعك الشخصي بهذا الشكل فأنت شخص ناجح
الجمعة 10 سبتمبر 2021

يقول مثل صيني قديم، إذا كان هناك تناسق وانسجام في أرجاء كل بيت، عندها يسود النظام في الوطن، وإذا ساد النظام في الوطن يسود السلام على الأرض، تلك كانت مقدمة “كتيب” صغير جدا بعنوان “دليل الطاقة الإيجابية في البيت” وباللغة الصينية “فنغ شوي”، والكتاب يحتوي على تعليمات وإرشادات من شأنها أن توفر الطاقة الإيجابية في البيت، فكما هو معروف عن الشعب الصيني، التزامه وبحثه الدائم عن الطاقة الإيجابية.

قبل فترة كتب الجزء الأول من هذه الإرشادات والتعليمات، وأنقل لكم اليوم الجزء الثاني والأخير: “فليكن في غرفة جلوسك ولو حائط واحد بدون نافذة، والأفضل أن يقابل هذا الحائط الباب المؤدي إلى الغرفة، ما يسمح لفيض شيء بدخول الغرفة بدلا من أن يهرب من النافذة المقابلة لمدخل الغرفة. تصدر النباتات الذابلة واليابسة والمهترئة كميات كبيرة من طاقة “الين” التي تأتي بنتائج سلبية، لذا يجب التخلص من المياه العكرة والأزهار الذابلة وإخراجها من المنزل. يقال إن التوقيع الشخصي يجتذب النجاح والتفوق إن بدأ وانتهى بخط موجه إلى الأعلى، لذا ابتكر توقيعا خاصا بك ليجلب ذلك النجاح، واستعمله إلى أن يصير جزءا منك.

يجب أن تكون الأبواب متينة دوما ولا ينصح باستعمال أبواب ذات وجهات زجاجية، واستعمل الأبواب الجرارة وتحاشي الأبواب غير الثابتة، ومن نصائح الجلوس.. إياك أن تجلس مقابل حافة حادة لإحدى الطاولات، ورفوف مكشوفة للكتب تشبه الشفرة، وباب أو مصعد، وسلالم، ورواق طويل ضيق، وباب حمام، وحافة عمود مربع.

لا تضع الفرن بالقرب من المغسلة أو الثلاجة، فهذا يسبب تصادما بين عنصري الماء والنار، ويؤدي إلى عدم تناغم في حياة سكان المنزل. إياك أن تضع ضوءا قويا فوق رأسك مباشرة، أكان ذلك في المكتب أو في غرفة النوم، إذ قد تتسبب هذه الإضاءة بمشاكل صحية، وأخيرا احرص على إغلاق الرفوف المكشوفة لأنها تنتج طاقة مضرة في المكتب.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .