+A
A-

مروة خليل تشارك خالد البريكي في "كف ودفوف"

شوّقت الفنانة مروة خليل جمهورها لمسلسلها الجديد الذي يعرض حاليا على شاهد مع الفنان السعودي خالد البريكي، ونشرت مروة صورةً لها عبر خاصية "استوري" على حسابها في "انستغرام"، ظهرت فيها برفقة الفنان خالد البريكي، وسألت متابعيها: "هل تتوقعون أن يجمعنا عمل مشترك؟".

 وبعد ذلك، شاركت الفنانة متابعيها مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تكشف عن العمل المشترك الذي جمعها بالفنان خالد البريكي، وعلَّقت قائلةً: "نعم نعم، توقعاتكم كلها صحيحة، سوف يجمعني معه مسلسل (كف ودفوف)، وسوف يُعرض في الأيام المقبلة".

وتمنَّت مروة خليل العمل مع الفنان الكويتي فهد البناي، حيث عبّرت عن ذلك بقولها: "إن شاء الله، أتمنى أن أعمل مع الزعم للمرة الثانية، ومن يسألني من هو زعم، إنه الفنان فهد البناي".

من جانبه، رد الفنان الكويتي فهد البناي عبر خاصية "استوري" أيضاً في "انستغرام"، وقام بإعادة منشور الفنانة مروة خليل، وقال: "أتمنى دور اطقج فيه بكل مشهد دعواتكم“ بحسب مجلة زهرة الخليج.

مسلسل "كف ودفوف" هو دراما اجتماعية تدور خلال ثمانينات القرن الماضي، حول صراع بين اثنين من الفرق الموسيقية، الأولى فرقة نسائية تقودها سليمة، والفرقة الثانية لمجموعة من الرجال، حيث العلاقات المتشابكة والصراعات بين الفرقتين.​