+A
A-

المواطنون فرحون بتماثل "بو علم" للشفاء بعد عملية كبيرة بالقلب

عبر أعداد كبيرة من المواطنين في منصات التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بتمثل إبراهيم مطر بالشفاء وعودته لمنزله في المحرق، بعد عملية صعبة في القلب، تخللها علاج أربعة شرايين.

إبراهيم مطر، أو كما يكنيه المواطنون والمغردون بـ"بو علم" عرفه الناس حق المعرفة عبر مشاركته الفاعلة والمؤثرة في الفعاليات الوطنية والأهلية وهو يحمل علم البحرين عالياَ.

ولا تكاد فعالية وطنية، أو أمسية لمجلس من المجالس العائلية، ونحن نتحدث عنها عن كما قبل الكورونا، إلا وتواجد "بو علم" بين الناس، والكل فرح به، وبعلم البحرين، والذي يهتم مطر لأن يكون حاضراً في المواقف والصور والأحداث، والأهم الذاكرة.

ومطر والذي تخطى الخمسين، ولديه اسرة ومسئوليات كثيرة، أسوة ببقية المواطنين، لم يكن ليتخلف قط عن أداء واجبه الوطني والإنساني تجاه بلده، وتجاه علم البحرين على وجه التحديد، والذي يحلق أينما كان مطر محلقاَ.

ويقول الناشط الاجتماعي أحمد عقاب للـ"البلاد": كلنا فرحون بتماثل الأخ العزيز إبراهيم مطر للشفاء من العملية الجراحية التي اجراها، كنا ننتبع اخباره بقلق واهتمام، فهو ليس مجرد صديق، ولكنه رجل نتشرف بحضوره ومشاركته لكل الفعاليات والمناسبات الوطنية والعائلية والأهلية، انه مثال للرجل الوطني الشريف، الذي يسخر وقته لأجل الآخرين.

بدوره، عبر رئيس مجلس الدوي إبراهيم الدوي عن سعادته لخروج إبراهيم مطر من المستشفى وعودته لعائلته، ولنا جميعاَ، فمطر أو "بو علم" كما يحب أن ينادى، من ركائز المجالس المحرقية، وحضوره المستمر مصدر الهام وطني وسعادة للجميع.