+A
A-

بنك البحرين والكويت يفتتح قريبًا فرعه الرقمي الرابع “BBKPLUS” على مدار الساعة في ديار المحرق

أعلن بنك البحرين والكويت، الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، عزمه افتتاح فرع رقمي جديد  "BBKPLUS" على مدار الساعة بديار المحرق في وقت لاحق من هذا العام، وذلك بهدف تقديم جملة من الخدمات المالية والمصرفية الرقمية ذاتية الخدمة على مدار الساعة لعملاء البنك المقيمين في ديار المحرق تحديدا ومحافظة المحرق بشكل عام.
وهذا الفرع الرقمي هو الرابع من نوعه لبنك البحرين والكويت، بعد الإطلاق الناجح لفروعه الرقمية ذاتية الخدمة في مجمع البحرين سيتي سنتر في أوائل عام 2020 تلاه مفهوم فريد للفرع الرقمي داخل مجمع تالا بلازا في فبراير 2021 وأخيرا فرع BBKPLUS في مشروع الليوان في الهملة في يونيو 2021.
وتعد هذه الإضافة الأخيرة إلى شبكة فروع BBKPLUS واحدة من العديد من المبادرات التي أطلقها البنك نحو رقمنة خدماته المصرفية والخطوات التي اتخذها تجاه تقديم تجربة مصرفية متميزة و فائقة التقدم لعملائه.
وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال الدكتور عادل سالم المدير العام لقسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت إن توسعة شبكة الفروع الرقمية للبنك تهدف لتوفير خدمات مصرفية ذاتية الخدمة يمكن لعملائنا الوصول إليها على مدار الساعة كجزء من رحلة البنك الرقمية، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذا التوجه يأتي جنبا إلى جنب مع حرص بنك البحرين والكويت على تلبية احتياجات عملائه وتزويدهم بأعلى مستوى من الخدمة المتميزة من خلال ضمان حضوره الفعلي في جميع أنحاء مملكة البحرين.
هذا ومن المقرر أن يحتوي الفرع الرقمي الجديد لبنك البحرين والكويت في ديار المحرق على مجموعة من الخدمات الرقمية توفر تجربة مصرفية تفاعلية للعملاء، وتمكِّنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة وموثوقية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال أجهزة الصراف الآلي الذكية، جهاز الإيداع للشركات، جهاز الإصدار الفوري لبطاقات الخصم وجهاز إصدار المستندات المصرفية مثل طباعة كشوفات الحسابات بشكل فوري، بالإضافة إلى جهاز الصراف الآلي التفاعلي الذي يساعد العملاء في إجراء المعاملات المصرفية عبر استخدام تقنية الصوت والصورة. كما تتوفر خدمة العملاء وخدمات استشارات المبيعات من موظفي خدمة العملاء بالبنك خلال ساعات عمل الفرع.