+A
A-

جامعة البحرين تقيم معرض المهن بمشاركة مؤسسات مصرفية

أعلن نائب رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين الدكتور محمد الأنصاري، عن إقامة الجامعة "معرض المهن" الافتراضي، بمشاركة مؤسسات من القطاع المصرفي، برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، وبمشاركة محافظ مصرف البحرين المركزي السيد رشيد محمد المعراج، ضيف شرف في المعرض، وذلك يوم الاثنين (30 أغسطس 2021).  

وأوضح د. الأنصاري أن المعرض يهدف إلى تقديم فرصة لطلبة الجامعة للتعرف على القطاع المصرفي في مملكة البحرين والأقسام الرئيسية بالمؤسسات المصرفية، إلى جانب التقدم الوظيفي بداخل تلك المؤسسات وفرص العمل والتدريب والوقت الأمثل لتقديم طلبات الالتحاق.   

وأشار د. الأنصاري إلى أن ممثلي قطاعات العمل المصرفية سيقدمون موجزاً عن مؤسساتهم، وفرص العمل فيها، وما يمكن توفيره من فرص للطلبة والخريجين في جامعة البحرين، بالإضافة إلى برامج التدريب وفرص التدريب لدى المؤسسات، والإجابة عن الأسئلة والاستفسارات التي سيطرحها الطلبة.   

وقال نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين إن هذا المعرض يهم الطلبة من أكثر من كلية وتخصص، وليس مقصوراً على طلبة كلية إدارة الأعمال، مثل طلبة الإعلام وطلبة برامج تقنية المعلومات، وطلبة الحقوق ذلك لأن الأعمال المصرفية تحتاج إلى منظومة متكاملة من التخصصات الداعمة لعملها الرئيسي.   

ومن المقرر أن يقام المعرض هذه السنة بنسخته الجديدة عبر الفضاء الإلكتروني، حرصًا من الجامعة على إقامة المعرض رغم الظروف التي فرضتها الجائحة لأهميته بالنسبة للطلبة. كما تشارك مجموعة من المؤسسات المصرفية هي: مصرف البحرين المركزي (CBB)، بنك البحرين الوطني (NBB)، المصرف الخليجي التجاري (KHCB)، وشركة بنفت (BENEFIT).    

ويمكن للراغبين في زيارة معرض المهن الدخول عبر الرابط لمنصة مايكروسوفت تيمز يوم الاثنين:  

https://bit.ly/3jZcd70