+A
A-

اتحاد الفيفا يسند مهمة إدارة مباراتين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم إلى طاقم بحريني

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مهمة إدارة مباراتين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وذلك في شهر سبتمبر 2021، إلى طاقم تحكيمي دولي بحريني مكون من حكم الساحة الدولي المونديالي نواف شكرالله، والحكمين المساعدين الدوليين محمد جعفر وعبدالله صالح.

ويدير طاقمنا الدولي مباراة منتخبي كوريا الجنوبية والعراق، المقرر إقامتها يوم الثاني من سبتمبر المقبل في كوريا، ضمن المجموعة الأولى، وإلى جانبهم الحكم الرابع السيريلانكي بيريرا، والسنغافوري محمد تقي حكمًا للفيديو والتايلندي سيفاكرون حكمًا مساعدًا للفيديو، والأسترالي هاكان مقيمًا للحكام.

كما يدير طاقمنا مباراة منتخبي الصين واليابان، والمقرر إقامتها يوم السابع من سبتمبر المقبل في قطر، ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب الحكم الرابع السيريلانكي بيريرا، والإماراتي محمد عبدالله حكمًا للفيديو، والإماراتي عمار الجنيبي حكمًا مساعدًا للفيديو، والأردني إسماعيل الحافي مقيمًا للحكام.

ويعد الحكم الدولي نواف شكرالله من خيرة الحكام الآسيويين وهو موجود ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي 2021، وسبق له المشاركة في إدارة مباريات في بطولة كأس العالم 2014 و2018، كما أن المساعدين محمد جعفر وعبدالله صالح موجودان في قائمة النخبة الآسيوية للحكام المساعدين، وسبق تواجدهما في بطولات مختلفة.

وتعكس التكليفات الدولية الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الصافرة البحرينية من خلال مشاركتهم في العديد من المباريات على جميع المستويات.