+A
A-

جلالة الملك يتبادل التهاني بالعام الهجري الجديد مع رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وسماحة السيد عبد الله الغريفي

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من معالي الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

ورفع معاليه في البرقية الى المقام السامي لجلالة الملك المفدى أسمى آيات التهاني والأمنيات بهذه المناسبة المباركة، معبراً عن خالص الفخر وإلإعتزاز بمسيرة الخير والتقدم والنماء التي يقودها جلالة الملك المفدى بكل حكمة واقتدار في بلدنا العزيز تحقيقاً لأماني وتطلعات شعب البحرين الوفي.

داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالته وهو ينعم بموفور الصحة والعافية والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها الكريم والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة مماثلة من سماحة السيد عبدالله الغريفي، أعرب فيها عن خالص التهنئة لجلالته بحلول العام الهجري الجديد، متمنياً للوطن كل الخير والأمن والهناء و لجلالة الملك المفدى دوام الصحة والعافية.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى برقيتي شكر جوابيتين الى رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وسماحة السيد عبدالله الغريفي، أعرب حفظه الله ورعاه فيهما عن شكره وتقديره على تهانيهما وتمنياتهما الطيبة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، سائلاً المولى جل جلاله أن يعيد هذه الذكرى العطرة على الجميع بالصحة والعافية وعلى المملكة وشعبها الوفي باليمن والبركات والمسرات والأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمنعة، وأن يجعله عام أمن وسلام ورخاء واستقرار على العالم أجمع ويعجل برفع الجائحة عن وطننا والعالم أجمع.