+A
A-

القصاص من قاتل روان الغامدي.. تفاصيل جريمة قتل أشعلت الشارع السعودي

مقتل روان الغامدي، تصدر مقتل السيدة روان الغامدي على يد زوجها في مدينة الطائف بمنطقة مكة المكرمة غربي المملكة العربية السعودية المشهد في الشارع السعودي خلال الساعات الماضية وبدأ المغردون عبر منصة توتير في البحث عن أسباب مقتل السيدة روان الغامدي ومن هي روان الغامدي التي تصدرت الترند الأول في المملكة ونتابع معكم خلال السطور التالية تفاصيل مقتل السيدة روان الغامدي و أخر المستجدات التي كشفتها الشرطة السعودية عن الحادث.

مقتل السيدة راون الغامدي في السعودية

تناولت وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية خبرًا يفيد بمقتل سيدة علي يد زوجها في ظروف غامضة، وتفاعلت صفحات السوشيال ميديا مع الحادث المؤلم وأصبحت هناك حالة من الخوف والقلق بعد وقوع الحادث، وكشفت الشرطة السعودية كواليس جريمة مروعة، قام خلالها رجل بضرب زوجته بحجر قبل أن يدهسها بسيارته لتتوفى في الحال.

تفاصيل مقتل روان الغامدي

أعلنت الشرطة السعودية في بيان رسمي نشره المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة أن السلطات الأمنية تلقت الأربعاء الماضي بلاغا بإنزال شخص امرأة من سيارته وضربها بحجر ثم دهسها بالسيارة. وهروب الجاني بعد التأكد من وفاة الضحية وعلي الفور تحركت قوات الشرطة وتمكنت من تحديد هوية المجني عليه وتوقيف زوجها وبمواجهته إعترف بإرتكاب الجريمة، وتبين أنه مواطن في العقد الثالث من العمر.

من قاتل روان الغامدي؟

وتوصلت التحريات أن مرتكب الجريمة هو زوج المجني عليها روان الغامدي، وتم إحالته للتحقيق معه بمعرفة النيابة العامة والتي استكملت التحقيق مع الزوج المتهم وحتي الآن لم يعلن سبب إرتكابه الجريمة التي هزت مشاعر المواطنين في المملكة العربية السعودية وأصبحت الترند الأول.

ودشن النشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، هاشتاج بعنوان:” دم روان الغامدي”، والذي تفاعل معه الكثير علي منصة توتير وتصدر محركات البحث في السعودية والمطالبة بالقصاص للسيدة روان الغامدي.