+A
A-

رئيس مأتم العجم يثمن اشتراطات "الفريق الطبي" لضمان موسم آمن في عاشوراء

أشاد السيد محمد عباس بلجيك رئيس مجلس إدارة مأتم العجم الكبير وأعضاء المجلس بالدعم السخي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لدور العبادة من جوامع ومساجد ومآتم في مملكة البحرين، معربا في الوقت ذاته عن تقديره لوزارات الداخلية، العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، الصحة، ومحافظة العاصمة، وإدارة الأوقاف الجعفرية، نظير جهودهم في تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين والمقيمين في البحرين، بلد الحرية والتسامح.

وفي سياق متصل، ثمن بلجيك، الاشتراطات والمعايير التي أقرها فريق البحرين الطبي لمكافحة جائحة كورونا  والهادفة إلى تعزيز الاجراءات الاحترازية بالمآتم بحسب نظام الإشارة الضوئية، وذلك خلال موسم عاشوراء لهذا العام.

وشدد السيد بلجيك، في الوقت ذاته على أهمية الالتزام بهذه الإجراءات والتقيد بتعليمات الفريق الطبي بما يضمن موسما خاليا من المشكلات الصحية.

وأشار رئيس مأتم العجم الكبير إلى أن هذا الالتزام سيسهم في تحقيق موسم آمن، وسيعمل كذلك على دعم الجهود الوطنية لمكافحة جائحة كورونا، والتي استطاعت تحقيق نجاحات واسعة حظيت بتقدير دولي كبير عبر عنه مدير عام منظمة الصحة العالمية خلال زيارته مؤخرا إلى البحرين.

كما أشاد السيد بلجيك بالتزام كافة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين بالاجراءات الاحترازية المعمول بها، باعتبار ذلك السبيل الرئيسي لزوال هذه الغمة والعودة الى الحياة الطبيعية.