+A
A-

رئيس نادي سماهيج: لقاء خالد بن حمد له تطلعات مستقبلية

أشاد محمد إبراهيم رئيس نادي سماهيج الثقافي والرياضي بلقاء سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مع رؤساء الأندية الوطنية وأن اللقاء مع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة كان مثمرا وله أهداف وتطلعات مستقبلية كبيرة تنهض بالرياضة وجميع الأندية والاتحادات للمضي قدما نحو الهدف الذي وضعه سموه خلال السنوات القادمة بالهيئة.

وخير مثال على ذلك وضع حد للديون العالقة التي تعاني منها جميع الأندية الوطنية وأن الهيئة ستواصل في حل جميع المشاكل المحتملة ومنا التي بدأت بالفعل بحلها مثل ديون الرياضين والاداريين واستثمارات الأندية، وتكوين فريق عمل يعمل ليل نهار من أجل تذليل الصعاب التي تعاني منها الأندية. والهيئة سوف تكون نواه حقيقية للمرحلة الجديدة القادمة من خلال العمل لصالح الرياضة في مملكتنا الحبيبة.

والحمد لله بفضل الخطط الرباعية طوال الدورات الفترة المنصرمة نحن نسير على خطى سموه وبكل فخر نقولها بان نادي سماهيج الثقافي والرياضي من الأندية المحافظة على سياستها المالية ولا يوجد أي دين لأي من الرياضيين الذين يمثلون النادي في مختلف الألعاب كما اننا نتطلع الى مساعدتنا في استثمار الأراضي التي طلبنا استثمارها.