+A
A-

ارتفاع أسهم الأردنيين في ملاعب دورينا

دون شك، سيكون الموسم الرياضي البحريني لكرة القدم 2021/2022 ذو طابعة أردنية كبيرة، بعدما صوبت الأندية المحلية بوصلتها للاعب والمدرب الأردني.

الأهلي يعتبر صاحب النصيب الأكبر في هذا الأمر، حيث جدد ثقته باللاعب زيد جابر لموسم ثانٍ وتعاقد مع اللاعب يزن ثلجي، كما هناك أخبار إعلامية بقوة، ترشح وجود لاعب ثالث في صفوفه وهو عبدالله العطار، فيما نادي الخالدية "الوافد الجديد" لدوري ناصر بن حمد، أعلن قبل أيام قليلة عن تعاقده مع اللاعب صالح راتب.

نادي الشباب الذي سيلعب في دوري الدرجة الثانية تعاقد مع المدرب الأردني إبراهيم حلمي ليقود فريقه الأول والذي جلبّ معه مواطنه فراس الخوالدة ضمن الجهاز الفني. المحرق هو الآخر له نصيبًا من المحصلة الأردنية، حيث وبحسب الأخبار المتاحة، بصدد استقبال لاعبه نور الروابدة كما هناك أخبار عن احتمالية وجود إبراهيم سعادة في صفوفه أيضًا.

الأيام المقبلة قد تشهد زيادة أسهم الأردنيين بملاعبنا وخصوصًا أن اللاعب الأردني يتميز بالإمكانات والقدرات الفنية المميزة التي تصنع الفارق وتعطيه الأفضلية للتواجد في دورينا من جهة، وفي ظل إمكانية أنديتنا من إحداث التوافق في الجانب المادي من جهة أخرى.