+A
A-

"صالون زهرة".. جديد النجمة نادين نجيم

شوقت النجمة نادين نسيب نجيم الجمهور لمسلسلها الجديد "صالون زهرة" اليوم، ونشرت البرومو الأول للمسلسل والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وتشارك في بطولته مع معتصم النهار.

وكشف تطبيق "شاهد VIP" عن البرومو الأول لمسلسل "صالون زهرة" للفنانة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، وعلق على حسابه على انستقرام قائلاً:" المهم إنه صالون ما بيشبه غيره والأهم ممنوع دخول الرجال النجمة نادين نجيم.. صالون زهرة قريباً وحصرياً"، ونشرت أيضاً نادين نجيم برومو المسلسل على حسابها بانستقرام وعلقت:" صالون زهرة قريباً حصرياً على شاهد انتاج شركة صبّاح وإخراج جو بو عيد".

وشوقت شركة "الصباح" المنتجة للمسلسل الجمهور لعمل نادين نجيم الجديد، ونشرت البرومو وعلقت:" زهرة غير شكل صاحبة صالون واخت رجال، شخصية كلها مفاجآت والله يعين يللي بيعلق معها.. قريباً"، وخطفت نادين نجيم الانظار في البرومو بسبب إطلالتها المختلفة ورومانسيتها الجديدة مع معتصم النهار، ويبدو إنها ستعيش قصة حب من نوع مختلف معه في المسلسل، بعد آخر أعمالها في مسلسل "خمسة ونص".

وأعطى برومو مسلسل "صالون زهرة" الجمهور نبذة عن أجواء المسلسل والتي يبدو أنها ستضم المزيد من الدراما الإجتماعية والرومانسية وكذلك لحظات الكوميديا والشجن، وعرض البرومو عدة لقطات بين نادين نجيم ومعتصم النهار وبداية قصة حبهما في "صالون زهرة" والذي يبدو أيضاً إنه ستدور به معظم أحداث المسلسل.

ومسلسل "صالون زهرة" يدور في إطار رومانسي لايت كوميدي حول قصص مجموعة من النساء وعلاقاتهن مع الرجال، وقد بدأ تصوير المسلسل منذ فترة ونشر بعض من صناعه أكثر من صورة أثناء كواليس تصوير المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من الفنان طوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد، ومن المقرر أن تصل حلقات العمل إلى 15 حلقة فقط وسيعرض في شهر أغسطس المقبل.​