+A
A-

محافظ المحرق يستقبل مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق ويشيد بدور رجال الأمن في خدمة المواطنين

رفع محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي شكر وتقدير وامتنان أهالي المحافظة لمعالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية على ما يوليه معاليه من جهود حثيثة في خدمة المواطنين وتطوير كفاءة وأداء الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات، والتعاون الذي تقدمه الوزارة مع الأهالي في حفظ الأمن والنظام وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ للعميد صالح بن راشد الدوسري مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، الذي قدم للمحافظ تقريرا شاملا للجهود المبذولة لخدمة المواطنين والمقيمين خلال الربع الثاني من العام الجاري.

كما استعرض العقيد محمد راشد الحسيني رئيس مركز شرطة الحد والعقيد عيسى عبدالله السليطي رئيس مركز شرطة سماهيج دور المراكز الأمنية في الشراكة المجتمعية والخطط التي تم تنفيذها في هذا السياق.

وأشاد المحافظ بدور المراكز الأمنية في حفظ الأمن والنظام والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة، وسرعة الإستجابة للبلاغات والملاحظات المرصودة، مؤكدا بأن الجميع يتكاتف من اجل خدمة الوطن في ظل قيادته الحكيمة حفظها الله ورعاها.