+A
A-

محافظ وأهالي محافظة المحرق ينعون الراحل أحمد بن سالمين

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نعى محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي إبن المحرق البار ونجمها على الصعيدين الرياضي والإجتماعي المغفور له بإذن الله تعالى أحمد يوسف بن سالمين، مشيدا بالعطاء الكبير الذي قدمه الراحل في المجال الرياضي والإجتماعي وعلى مستوى المنتخبات الوطنية والتدريب والعطاء في نادي المحرق العتيد.

واستعاد المحافظ ذكرى حياة المغفور له بإذن الله أحمد بن سالمين في نادي المحرق حيث كان خلالها مثالا للرياضي المخلص لوطنه وقيادته، محققا انجازات غير مسبوقة على صعيد الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني، وكذلك في تدريب العديد من الأجيال التي مثلت النادي والمنتخب في العديد من المناسبات الرياضية.

وأكد المحافظ على أن محافظة المحرق تفخر بروادها في كافة المجالات، والراحل يعتبر من الرواد الأوائل اللذين أسسوا وساهموا في تحقيق النجاحات على الصعيد الرياضي، وكان مخلصا لوطنه وناديه المحرق، حيث ساهم في تدريب العديد من الأجيال الكروية وكان مثالا يحتذى به من قبل العديد من الأجيال المتعاقبة.

كما استذكر المحافظ تكريم الراحل من قبل مستشار جلالة الملك المفدى للشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي المناعي من خلال حفل تكريم رواد العمل الرياضي، داعيا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ناقلا تعازي أهالي المحرق كافة الى عائلة الفقيد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.