+A
A-

بن جلال يبحث التعاون المشترك بين طموح ونادي المنامة

استقبل سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية سعادة السيد حسين القصير رئيس مجلس إدارة نادي المنامة وذلك بحضور عدد من مسئولي النادي والشركة.

ورحب بن جلال برئيس النادي مشيدا بالدور البارز الذي يقوم به نادي المنامة للنهوض بلعبة كرة القدم باعتباره أحد الأندية المنافسة على المراكز المتقدمة بدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكدا على أهمية توطيد العلاقة بين الطرفين بما يخدم الأهداف المشتركة.

وبحث بن جلال مع القصير التعاون الثنائي بين الطرفين وأوعز النادي إلى الشركة بالبحث عن محترفين على مستوى عال لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الذي يقوده المدرب السوري هيثم جطل كما أكد الطرفان على أهمية التنسيق المتبادل ومن بينها استقطاب المحترفين.

وأكد بن جلال أن شركة طموح تسعى لخدمة الأندية الوطنية ومد جسور التعاون معها وصولا لتحقيق الهدف الأسمى وهو الرقي بالكرة البحرينية ورفد الأندية بالمحترفين لتطوير مستواها لينعكس ذلك بشكل ايجابي على مستوى المسابقات المحلية ومن ثم المنتخبات الوطنية، متمنيا لنادي المنامة التوفيق والنجاح في الموسم الكروي المقبل 2021 – 2022.

ومن جانبه عبر رئيس نادي المنامة حسين القصير عن بالغ شكره وتقديره لبن جلال على ما يقدمه من دعم ومساندة لنادي المنامة وسائر الأندية الأخرى مشيدا بالدور الذي تقوم به شركة طموح في دعم الكرة البحرينية مؤكدا اهتمام النادي بالتعاون مع الشركة في مختلف جوانب التطوير الكروية والتي من شأنها أن ترتقي باللعبة في نادي المنامة.