+A
A-

بشعار فيكتوريوس البحرين.. ميغويل الفاريلا ينضم إلى نادي باريس اف سي

أعلن نادي باريس اف سي الذي يلعب بشعار فيكتوريوس البحرين عن انضمام ميغويل ألفاريلا قادمًا من نادي أنيسي. ووقع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع النادي الباريسي سيمتد لغاية يونيو 2024. ولد ميجويل ألفاريلا في مونتيفيلييه، وانضم إلى نادي هافر في سن السابعة واكتسب خبرته الكروية هناك. في مايو 2018، غادر هافر للانضمام إلى غونفريفيل (الدرجة الوطنية الثالثة).

بعد بضعة أشهر، وتحديدًا في يناير 2019، انضم إلى أنيسي الذي يلعب بالدرجة الوطنية الثانية.  ويُشتهر الفاريلا بأنه لاعب هجومي متعدد المواهب، حيث ساهم مع ناديه ب9 أهداف في 13 مباراة، نقلت أنيسي إلى الدرجة الوطنية، حيث واصل ألفاريلا عروضه القوية، إذ هز الشباك في 9 مناسبات وقدم 7 تمريرات حاسمة، كانت كفيلة بأن تجذب الأنظار إليه.

وقال بعد توقيعه العقد: "أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من توقيع أول عقد احترافي لي. إنه مصدر فخر كبير. لقد مررت بأوقات صعبة بعد الفترة التي قضيتها في هافر، واعتقدت أنني لن أصل أبدًا إلى عالم الاحتراف. من دواعي سروري التوقيع مع نادي باريس اف سي. لقد بذل النادي قصارى جهده لإقناعي بالتوقيع ومنحني الكثير من الثقة، إنه نادٍ طموح للغاية، مثلي تمامًا، واعتقد أن هناك ترابط مثالي بيننا".