+A
A-

شركة واي كاي للإسثمار والتطوير العقاري ذ.م.م تدشن مبنى قارنت السكني في جزيرة الريف

تفتخر شركة واي كاي للإسثمار والتطوير العقاري ذ.م.م بالإعلان عن إطلاق مشروع "قارنت" وهو مبنى سكني مكون من 64 شقة، ويقع في جزيرة الريف الخلابة، ويوفر المبنى استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم أيضا، وجميعها مفروشة بالكامل و بأعلى المستويات.

تم تصميم مبنى قارنت لتوفير أقصى درجات الراحة مع مجموعة واسعة من وسائل الترفيه بما في ذلك غرفة السينما وصالة الألعاب الرياضية ومنطقة لعب للأطفال وغرفة للدراسة وصالة للاسترخاء والعديد من المناطق الخارجية التي يمكن استخدامها.


لن تجد سوى الجودة العالية في قارنت.  


وعلقت السيدة هالة المؤيد، المدير التنفيذي لشركة واي كاي للإسثمار والتطوير العقاري ذ.م.م "نحن فخورون للغاية بقارنت الريف، لقد أخذنا وقتنا لضمان اكتمال المبنى وفقًا لأعلى المعايير وذلك ليستمتع أولئك الذين يعيشون هناك بأفضل مبنى سكني ممكن، نحن متحمسون للغاية لسماع اراء المشترين والمستأجرين المحتملين ".

المبنى الذي شيدته مجموعة المؤيد للمقاولات مفتوح الآن للتأجير من خلال شركة إدارة الممتلكات: سي بي آر إي البحرين ذ.م.م، وكذلك للبيع المباشر من شركة التطوير.

ريتشارد بوثام، المدير الأول والمدير العام لشركة سي بي آر إي البحرين ذ.م.م قال "إن جودة وتصميم الشقق في قارنت في جزيرة الريف والتي تستفيد من وفرة الإضاءة والتصميمات الداخلية العصرية الأنيقة والإطلالات التي تحسد عليها، تضع معيارًا جديدًا للمعيشة الفاخرة في البحرين ويسر سي بي آر إي البحرين ذ.م.م تعيينها مديري العقارات ومستشاري التأجير لهذا المشروع الفاخر. نتطلع للترحيب بأول المقيمين في العقار والعمل مع عملائنا لتقديم خدمة استثنائية "

شقق قارنت متاحة الآن للإيجار والبيع لمزيد من المعلومات، اتصل بـ 97317002255+/ [email protected] لاستفسارات البيع و 97316556600+ لاستفسارات التأجير.


تأسست شركة واي كاي للإسثمار والتطوير العقاري ذ.م.م في عام 2017 وهي شركة شقيقة لمجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده وتركز الشركة على الاستثمارات العقارية وإدارة الأصول القائمة.
www.almoayyedcg.com / 97317002255+