+A
A-

عمر: تلقيت عرضين ولهذه الأسباب انتقلت للنصر

قال لاعب الارتكاز بنادي النصر للكرة الطائرة محمد عمر أن انتقاله إلى صفوف "الأزرق" قادما من نادي البسيتين تعود إلى رغبته في خوض تجربة جديدة ولكون النصر يعد ناديا منافسا على الألقاب المحلية.

وأضاف عمر لـ "البلاد سبورت" بأنه تلقى عرضين أحدهما من النجمة والآخر من عالي ولكنه فضل فريق العائلة الواحدة رغبة منه في خوض تحد جديد مع النصر الذي يعتبر أحد أقطاب اللعبة في المملكة علاوة على التحضيرات المبكرة للنادي والتعاقدات التي أجراها والتي تعكس رغبة الإدارة النصراوية الجادة في الصعود على منصة التتويج في الموسم المقبل.

وتابع عمر " النجمة أيضا يعد ناديا منافسا ولكنني سبقت أن لعبت في صفوفه.. وفضلت النصر للأسباب سالفة الذكر وربما أعود للنجمة مستقبلا ..".

وأوضح بأن من ضمن الأمور التي شجعته على الإلتحاق بالنصر هي التعاقدات التي أبرمها النادي ومن بينها التعاقد مع حسين الحايكي صانع الألعاب الدولي بالإضافة إلى التعاقد مع المدرب البرازيلي "سيرجيو"، مشيرا إلى أنه سيلعب لأول مرة تحت قيادة مدرب أجنبي على مستوى الأندية وهي تجربة جديدة في مشواره الرياضي، كما أثنى على كافة التعاقدات الأخرى التي أجراها النادي لتدعيم صفوفه.

وذكر بأن الانتقال من البسيتين كان أمراً طبيعيا بعد هبوط النادي من دوري عيسى بن راشد إلى مصاف الدرجة الثانية، معربا عن أسفه لما وصل إليه حال اللعبة في النادي، مضيفا " رغم الظروف الصعبة التي كان يمر بها نادي البسيتين إلا أن جميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري بذلوا جهودا كبيرا خلال الموسم المنصرم من أجل البقاء ولكن الحظ لم يحالفنا، فالنادي كان يمر بفراغ إداري كبير ترك أثره السلبي على الجوانب الفنية والإدارية للعبة والكابتن محمد الشيخ والمدرب خالد عبدالقادر لم يقصرا إطلاقا ..".

وأضاف " البسيتين أكثر ناد لعبت في صفوف ولمدة 4 مواسم تقريبا بعد الرفاع الشرقي الذي ترعرعت فيه بفرق الفئات العمرية، وبالتأكيد إنني غير راض عن ما يمر به من ظروف أدت إلى هبوطه لثاني مرة من باب الوفاء والانتماء لهذا النادي وكلي أمل بأن يوفق البسيتين في العودة مجددا للأضواء..".