+A
A-

الإعلان عن مُقاتلَين جديدين في البطاقة القتاليّة لبطولة BRAVE CF الـ 52

أعلنت منظّمة BRAVE CF عن مُشاركة مُقاتلَين جديدين في أحدث نسخة من بطولتها والتي تُقام تحت عنوان BRAVE CF 52: Bad Blood، وذلك في الأول من أغسطس في مدينة ميلان بإيطاليا، بالتعاون مع شركة The Golden Cage. وينضوي المُقاتلان تحت فئتي وزن الريشة والوزن المتوسط. وبهذا، فقد أعلنت المنظّمة عن إضافة نزالين جديدين لبطاقة القتال.

وفي هذه البطولة، سيسعى الإيطالي إنريكو كورتيز للظفر بالفوز للمرّة الثالثة مع منظّمة BRAVE CF،  حيثُ فاز في النزالين السابقين اللذان خاضهما. وسيلتقي كورتيز في هذا النزال مع رستم تشسييف، أحد أفضل خُبراء الإخضاع في هذه الفئة، على مستوى العالم.

أما في فئة وزن الريشة، فسيعود بطل العالم السابق إلياس بوديغزدامي إلى منظّمة BRAVE CF بعد قُرابة الـ3 سنوات من الغياب، حيثُ سيلتقي في هذا النزال مع ديكلان دالتون، أحد أبرز مُقاتلي وزن الـ145 رطلاً في إيرلندا.

أمّا في صدارة الفعاليّات بطولة BRAVE CF الـ52 والتي تُقام تحت عنوان Bad Blood، فسيتنافس بطل العالم للوزن المتوسّط محمد فخرالدين، ومنافسه الأبرز محمد سعيد المعلّم على لقب العالم المُتاح لفئة الوزن الثقيل الخفيف.

ويسعى فخرالدين لأن يصبح أول بطلٍ يفوز بفئتين مختلفتين في منظّمة BRAVE CF، كما يطمح لأن يكون المُقاتل رقم 1 في مشهد فنون القتال المختلطة العربي. ومن أجل ذلك، سيضطر فخرالدين لمواجهة خصمه الذي لا يُستهان به، محمد المعلّم.

كما أن البطولة ستقدّم للجماهير جولتين هامّتين من جولات الوزن الخفيف، حيثُ سيسعى حسين كاديماغومايف وأيوب غازييف للفوز ضد أغشين باباييف وفاليريو ميرسيا على التوالي، كما ستقدّم البطولة للجماهير نزال وزن البانتام ما بين بطل العالم غمزات ماغوميدوف والمُقاتل محمد ماتشاييف الحاصل على لقب BRAVE CF Breakout Fighter الذي يُمنح بشكل سنوي. 

بطاقة القتال الحالية لبطولة BRAVE CF الـ52:

 الوزن الثقيل الخفيف: محمد فخر الدين (بطل الوزن المتوسّط) ضد محمد سعيد معلم

الوزن المتوسط: إنريكو كورتيز ضد رستم تشسييف

وزن الريشة: إلياس بوديغزدامي مقابل ديكلان دالتون

وزن البنتام: غمزات ماغوميدوف ضد محمد ماتشاييف

الوزن الخفيف: حسين كاديماغومايف ضد أغشين باباييف

الوزن الخفيف: فاليريو ميرسيا ضد أيوب غازييف