+A
A-

تأكيد مُشاركة عدد من مُقاتلي وزن الريشة في بطولة BRAVE CF الـ52

ستكون بطولة BRAVE CF الـ52 بمثابة الفعاليّة الأولى التي تُقيمها المنظّمة العالميّة لفنون القتال المُختلطة في إيطاليا. وستُعقد الفعاليّة في مدينة ميلان في الأول من أغسطس، وإلى ذلك الحين، فالاستعدادات مستمرّة، كما تستمرّ الإعلانات عن مُشاركات المُقاتلين. وقد تم الإعلان عن آخر دُفعة من الرياضيين الذين سيُشاركون في الفعاليّات، ومن ضمنهم 5 مُقاتلين، ينتمون جميعهم إلى فئة الـ66 كلغ، وأبرزهم بطل العالم السابق إلياس بوديغزدامي.

يحظى إلياس بسجلّ احترافي من 16 انتصاراً و7 خسارات، وقد تمكّن المُقاتل الفرنسي-الجزائي من تسجيل اسمه كأوّل بطل في بطولات BRAVE CF العالميّة عندما تمكّن من هزيمة المُقاتل المكسيكي ماسيو فولين في بطولة BRAVE CF الـ4 في عام 2017.

كما سيُشارك في البطولة أيضاً المُقاتل المالدوفي فاليريو ميرسيا. ويحظى "ذا سوليتاري وولف" بسجلّ احترافي من 25 انتصاراً و7 خسائر وتعادُل واحد. وبالرغم عن سجلّه المليء بالانتصارات، فإن المُقاتل المالدوفي يضعُ قدمه في هذا القتال وهو قادمٌ من هزيمةٍ أجمع عليها الحُكّام عندما خاض النزال ضد عمر سولومونوف في بطولة BRAVE CF الـ50. وسيُحاول ميرسيا الذي يُقاتل ضمن فئة وزن الريشة في المشهد الإيطالي، بأن يحقّق انتصاراً في هذا النزال على حساب خصمه.

وبالإضافة، سيُشارك في البطولة المُقاتل الإيرلندي ديكلان "ذا دايموند" دالتون، وهو المُقاتل الذي سيعود للبطولة بعد غيابٍ دام ثلاث سنوات. ويحظى مُقاتل وزن الريشة الإيرلندي بسجلّ احترافي من 11 انتصاراً و5 خسارات.

وسيُشارك أيضاً المُقاتل النمساوي الشابّ حسين كاديماغوماييف في البطولة الأولى التي تعقدها المنظّمة في إيطاليا، حيثُ يسعى المُقاتل لتسجيل انتصارٍ يُحسبُ له بعد خسارته ضد تاي كيون كيم، والتي كانت خسارته الأولى كمقاتل محترف.

وآخراً، وليسَ أخيراً، فسيُشارك المُقاتل الأذربيجاني أغشين بابايف في البطولة، ليكون هذا ظهوره الثاني في بطولات BRAVE CF. وخلال مسيرته المهنيّة، فقد تمكّن بابايف من حصد 22 انتصاراً، في مُقابل 7 خسارات وتعادُل واحد، ونزال واحد لم يخضه. ويُعتبر "ذا واريور" متخصّصاً في تقنيّات الإخضاع، حيثُ حقّق بذلك 60% من انتصاراته.

وسيتم تنظيم بطولة BRAVE CF الـ52 بالتعاون مع شركة The Golden Cage، وستكون البطولة بمثابة المرّة الثامنة التي تُعقد فيها البطولات في دولة أوروبّية، حيثُ عُقِدت البطولة قبل ذلك في إيرلندا الشمالية وانكلترا ورومانيا وسلوفينيا والسويد وروسيا وبيلاروسيا، وسيعزّز ذلك من موقع البطولة من ناحية حصولها على أكبر حصّة سوقيّة فعّالة في مشهد فنون القتال المُختلطة في أوروبا، كما يؤكّد هذا الأمر التزام المنظّمة بتطوير مشهد فنون القتال المُختلطة الأوروبي.