+A
A-

#عشان_هذا_ العلم يجتاح منصات التواصل الاجتماعي

اجتاح وسم #عشان_هذا_العلم منصات التواصل الاجتماعي وحافظ (الهاش تاغ) على وجوده أعلى وسم تفاعلي على المنصات الاجتماعية تويتر لمدة يومين بعد أن أطلق من أجل دعم الفريق الوطني لمنتخب البحرين في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا المقيمة في البحرين.

وشارك في الوسم الذي دشنه رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فسيفساء اجتماعية منوعة شملت السياسيين والرياضيين والبرلمانيين والوزراء وعامة الشعب.

ونشر سموه فيديو لمنتخب البحرين في غرفة الملابس قبل المباراة التي انعقدت بين منتخبنا الوطني ومنتخب كمبوديا والذي انتهى بفوز البحرين بثمانية أهداف مقابل لا شيء، وكان الفيديو يحتوي على معنيوات عالية جدًا قادها كابتن المنتخب محمد جعفر وعبر عنه سموه بالقول "بعدي يا عيال بلادي، بعدي عليكم والله، هذي هي الروح القتالية وهذه هي روح اللي يعشق الفوز، روحوا القلب داعي لكم" وختمه بالوسم عشان_هذا_ العلم.

وتفاعل المواطنون بشكل فوري على سموه بأكثر من 2250 تعليق و187 ألف إعجاب، وتم إتخاذ الوسم في جميع منصات التواصل الاجتماعي، حتى وصل إلى مرحلة "TREND".

هذا ونشر وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة صورة تجمعه بعمل مملكة البحرين تحت الوسم ذاته وتبعه وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي ووزير شؤون الكهرباء والماء ووزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ووزير الإعلام ووزير الإسكان ووزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ورئيس مجلس النواب فوزية زينل، وعدد كبير من المسؤولين والنواب والشوريين وعدد من فنانات وفناني البحرين وعامة الشعب.