+A
A-

السيد نبيل خالد كانو رئيسا لمجلس إدارة "باس"

عقدت شركة خدمات مطار البحرين باس إجتماع مجلس الإدارة الأول في يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021 حيث تم انتخاب السيد نبيل خالد كانو رئيساً لمجلس الإدارة. بعضوية كل من: الدكتور سامر ماجد الجشي، السيد عبدالحكيم خليل المطوع، السيد فاروق محمود المحمود، السيد أحمد عبدالله نور الدين، السيد إسحاق ابراهيم إسحاق ، والسيد علي عبدالعزيز عبدالملك.

من جهته، أبدى السيد نبيل كانو شكره الجزيل للسيد جلال محمد جلال الرئيس السابق لمجلس الإدارة لجهوده الدئوبة في قيادة الشركة. كما تقدم بالشكر والإمتنان إلى عضو مجلس الإدارة السابق السيد هشام السعدي على دورة الإيجابي. كما هنأ الرئيس الجديد لمجلس الإدارة السيد نبيل كانو جميع الأعضاء بتوليهم عضوية مجلس الإدارة، معربا عن سعادته كون المجلس يأتي بقدر كبير من الخبرات في مختلف التخصصات. كما عبّر عن شكره وتقديره للجميع على منحه الثقة لرئاسة المجلس وقيادة هذه الشركة لتكون في طليعة الشركات البحرينية الكبرى، مثمناً ما تم انجازه من قبل المجلس السابق ومستوى التعاون البنّاء بُغية تحقيق رؤى وتطلعات الشركة خلال الأعوام الماضية.

كما أكد كانو أن رؤية وتطلاعات شركة "باس" تنبثق من توجهات القيادة الحكيمة في دعم القطاع الخاص ومؤسساته وشركاته بشكل تنافسي مما يحمّل الشركة مسؤولية النهوض بالتزاماتها ودورها الريادي والتنافسي للمساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني في مملكة البحرين.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين "باس" تأسست في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 43 عاماً من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاؤه. وتقدم عدداً من الأنشطة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات الشحن، خدمات هندسة وصيانة الطائرات، خدمات التموين، تقديم برامج تدريبية في مجال خدمات المناولة الأرضية وعمليات المطار، تقديم برامج تدريبة في هندسة الطائرات من خلال مركز باس لتدريب هندسة الطائرات "بيتك"، بالإضافة الى إدارة صالات المطارات.