+A
A-

فرعا الاتحاد الدولي للكوتشينج في البحرين وإيرلندا يبحثان تعزيز التعاون والعمل المستقبلي المشترك

اتفقت الآراء في لقاء مشترك بين الاتحاد الدولي للكوتشينج في البحرين ونظيره الإيرلندي على توسيع آفاق التعاون، واستقراء وسائل العمل المستقبلي المشترك في اللقاء الذي عقد باللغتين العربية والإنجليزية.

ووصف رئيس فرع البحرين فؤاد عبدالله اللقاء بأنه تميز بجو مريح ومنفتح، متطلعًا إلى المزيد من التفاعل حيث أتاح اللقاء مساحة لاستكشاف كل ما يتعلق بالكوتشينج وثقافته وأهميته للفئات المستفيدة، فيما أوضحت مدير لجنة الأخلاقيات وأفضل الممارسات في فرع البحرين أشو تشودري أن الهدف هو إيجاد بيئة غير رسمية للالتقاء عن بعد لمناقشة ما يجمعنا كمدربين استنادًا على الدافع الأساسي وهو مساعدة عملائنا على اكتشاف أفضل ما لديهم.

ومن جهته، عبر رئيس فرع إيرلندا مايكل ستافورد عن سعادته بالمشاركة التي  أفسحت المجال للتعرف على الفرص المشتركة، وهو أمر مهم حسب قوله للكوتشز من أجل رفع مستوى الوعي ومد الجسور بالشراكة مع فروع الاتحاد في مختلف مناطق العالم في إطار تنوع الثقافات.

ومن المؤمل أن ينظم فرع البحرين، وبشراكة استراتيجية مع الجمعية البحرينية للتدريب وتنمية الموارد البشرية لقاء في الفترة من 6 إلى 12 يونيو المقبل ضمن الأسبوع الدولي للكوتشينج (ICW) ، وهو احتفال عالمي سنوي يهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور حول قيمة التحالف مع كوتش معتمد، وتقييم النتائج وإحراز التقدم من قبل المستفيد، وستقدم مدير التطوير الاحترافي في فرع البحرين الكوتش حليمة موالي فرصة تجربة الكوتشينج بشكل مباشر.

 وفي ذات المسار، قالت مدير التسويق والعلاقات العامة الكوتش خديجة حميد الدين أن هذا العام سيشهد إنشاء منصة إلكترونية تمكن أي شخص من الوصول إليها في أي مكان في العالم، وهي بوابة لتنظيم ورش العمل والندوات وحلقات النقاش وكل ما يتعلق بحقل الكوتشينج.