+A
A-

سوزا:إعداد إيجابي.. ونملك توليفة مميزة

أكد المدرب البرتغالي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم هيليو سوزا أن الأسبوعين الماضيين شهدا فترة إعداد جيدة للمنتخب نحو التحضير للاستحقاق المهم المتمثل في استكمال مشوار التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال هيليو سوزا بعد فوز منتخبنا على المنتخب الماليزي وديًا (2-0) إن اللاعبين قدموا أداء ممتازًا خلال الفترة الماضية، والتي شهدت ودية دولية أخرى كانت أمام أوكرانيا في أوكرانيا، وقدم اللاعبون فيها أداء طيبًا بعد التعادل (1-1)، وحصلنا على إشادات إثر ذلك منها من مدرب المنتخب الماليزي الذي أثنى على أداء الأحمر، مبينًا أن هذه الإشارات دافع وتحفيز لتقديم الأفضل دائمًا.

ولفت إلى أننا كنا نمني النفس في حضور الجماهير، لكن الظروف الراهنة ستحول دون ذلك، مشيرًا إلى أن التفاعل الكبير من قبل الجماهير مع المنتخب قبل التصفيات يبعث على الأمل والتفاؤل بتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الثلاث المتبقية.

وحول مباراة أوكرانيا، أوضح سوزا أنها كانت تجربة رائعة أمام فريق يلعب بمستوى عال من المدرسة الأوروبية، مشيرًا إلى أن المنتخب نجح في نقل صورة إيجابية عن كرة القدم البحرينية والخليجية والآسيوية.

وأكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم أن "الأحمر" يملك تشكيلة متجانسة وتوليفة ممتازة، متمنيًا التوفيق في الظهور الإيجابي خلال التصفيات المزدوجة.