+A
A-

MatePad T 10s اللوحي يتيح لمستخدميه تجارب ترفيهية

 مع زيادة منصات البث وأحدث الحلول للاستمتاع بمحتويات الفيديو أثناء التنقل، أصبح هناك طلباً متزايداً على الأجهزة اللوحية ذات الشاشات الكبيرة والهياكل الملساء. واليوم، يلجأ العديد من المستخدمين لاقتناء جهاز لوحيً عصري يتيح لهم حمله أينما كانوا لمشاهدة الأفلام والترفيه والقراءة وتصفح الإنترنت أثناء التنقل.


يأتي الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10s بشاشة هائلة بمقاس 10.1 بوصة ليضمن تجربة مشاهدة لم يسبق لها مثيل. ومن خلال هيكل معدني نحيف وخفيف الوزن بوزن 450 جرامًا، يمكن للمستخدمين حمل الجهاز اللوحي بكل أريحية أينما كانوا.


ويأتي الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10s مدعوماً بتقنية Full HD IPS بدقة 1920 × 1200 و 70 بالمائة من التدرج اللوني NTSC (القيمة النموذجية) ليضمن تجربة مشاهدة مذهلة. كما، وتدعم الشاشة تقنية HUAWEI ClariVu Display Enhancement التي تعمل ديناميكيًا على تحسين اللون والسطوع والتشبع، بالإضافة إلى خوارزمية Super Resolution التي طورتها هواوي لترفع مستوى المحتوى منخفض الدقة للحصول على تجربة غامرة حقًا.


ولكي تكتمل تجربة المشاهدة بصوت محيطي مذهل، فإن الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10s يقدم لمستخدميه عالم من الترفيه عبر تجارب صوتية غامرة. إذ يأتي مزوداً بإعداد مكبر صوت مزدوج السعة من Harman Kardon وموجود بشكل متماثل على الجانبين. إلى جانب HUAWEI Histen 6.1، يمكن الاستمتاع بصوت محيطي ثلاثي الأبعاد ذي 9.1 قناة مع خيارات إضافية لتكوين تجربة الصوت، بينما يوفر Bass Booster تحسينًا ذكيًا يعزز الجهير بناءً على كثافة الترددات.


وبفضل واجهة المستخدم EMUI10، يتميز HUAWEI MatePad T 10s بمجموعة متنوعة من الميزات الذكية للمساعدة في تعزيز الإنتاجية وإتمام المهام بكل سلاسة وسرعة بقدر الإمكان، بغض النظر عن مكان وجودك. إذ تتيح ميزة HUAWEI App Multiplier للمستخدمين تقسيم الشاشة إلى جزئين وتحقيق أقصى استفادة من الاتجاه الأفقي لعرض معلومات مختلفة عن التطبيق للاستفادة بشكل فعال من الشاشة الكبيرة للجهاز اللوحي. ومع هذه المزايا المُبتكرة، لا داعي للخوف من بطيء نظام الجهاز اللوحي عند القيام بأكثر من مهمة في نفس الوقت، إذ سيضمن محرك زمن الانتقال المحدد من هواوي أداء تحسين ذاكرة جهازك اللوحي لسير عملك بسلاسة.


وبفضل واجهة المستخدم EMUI 10.1، يمكنك أيضًا الحصول على وضع الوضع الداكن Dark Mode المحسن، إذ تم تطويره بناءً على أبحاث العوامل البشرية، والذي يتيح للمستخدمين استخدام الأجهزة في بيئة مع إضاءة منخفضة لحماية أعينهم من الضوء الساطع. وعلاوةُ على ذلك، يتيح الجهاز اللوحي المُبتكر نقل الملفات باستخدام ميزة Huawei Share. إذ أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة لحظاتهم وذكرياتهم المميزة مع الأجهزة الرقمية الأخرى في النظام البيئي، وإرسال 500 صورة مرة واحدة خلال ثوانٍ فقط!


لا داعي للقلق عند استخدام الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad T 10s لفترات طويلة، فقد حرصت هواوي على رفد شاشة بأحدث التقنيات لحماية العين. إذ يأتي الجهاز الجديد بوضع Eye Comfort لحماية العين المعتمد من TÜV Rheinland.


كما، ويتضمن جهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي على ركن الأطفال (Kids Corner)، وهي مساحة افتراضية توفر بيئة آمنة للأطفال. تأتي هذه الميزة مع خيارات الرقابة الأبوية التي تتيح للآباء تعيين حدود الاستخدام بسهولة والتحكم في المحتوى والتطبيق المتاح لوصول الأطفال. كما، ويتضمن ركن الأطفال أيضًا ميزات ذكية لحماية العين من ست طبقات، بما في ذلك مرشح الضوء الأزرق، وتنبيهات المسافة، وتنبيهات الموقف، وتنبيهات السطوع، وتنبيهات الطرق الوعرة، ووضع الكتاب الإلكتروني الذي يمنح حماية إضافية لعيون الأطفال.


هذا، وقد حرصت هواوي عند تصميم الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10s لجعله قابل للحمل بكل أريحية، إذ أصبح المستخدمين يبحثون عن أجهزة محمولة تتيح لهم حملها أثناء التنقل أينما ذهبوا. ويبلغ سمك الجهاز اللوحي 7.85 ملم ووزن 450 جرامًا فقط، ليكون بذلك أيقونة تقنية يتميز بوزنه الخفيف وهيكله النحيف- مما يجعله الأداة الأمثل أثناء التنقل.


هذا، وقد اكتسب الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10s مزاياه الرائعة من سلسلة HUAWEI MatePad الرائدة، إذ يتميز بهيكل معدني فاخر وملمس بريقي ناعم بفضل عملية السفع الرملي المتقدمة.

أما التصميم، فإن الهيكل المعدني الممتاز للجهاز اللوحي يأتي بحواف منحنية ليمنح صورة ظلية انسيابية. ومن خلال هذه المميزات، فإن الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10s هو الخيار الأمثل لحمله أينما ذهبت طوال اليوم.


ومن خلال تصميم مُبتكر ومريح، يعد HUAWEI MatePad T 10s الحل الأمثل للراغبين في البقاء على اتصال دائم، والاستمتاع بعالم من الترفيه أثناء التنقل. فمن خلال شاشته الكبيرة والحيوية، يوفر الجهاز العصري تجربة مشاهدة غامرة لا مثيل لها، بجانب وضع احتياجات مستخدميه في مقدمة أولوياته.


جديرٌ بالذكر أن الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10s يوفر لمستخدميه عالم من الترفيه أينما كانوا وبكل أريحية. وتتيح هواوي الفرصة أمام عملائها لاقتناء أحدث أجهزتها من خلال متجرها الإلكتروني العصري.