+A
A-

حظك في شهر يونيو مع سيرافينا

ستكون أبراج شهر يونيو من توقعات سيرافينا هذا الشهر متنوعة كالعادة، وتختلف الحظوظ والتوقعات والتغيرات المصاحبة لمواليد الأبراج من شهر إلى أخر حيث تتولد هذه التغيرات نتيجة حركة النجوم والكواكب التي تنعكس على مواليد الأبراج وتؤثر على تصرفاتهم من شهر إلى أخر ويحمل شهر يونيو معه الكثير من التغيرات على كافة الأصعدة والمستويات:

- برج الحمل:
تميل إلى إرضاء الشريك وتقديم التضحية وتبذل مجهود مضاعف لإرضاء الأهل والأسرة، مع شعورك المتصاعد أنه لابد من وجود شيء جديد سيطرأ على حياتك خلال هذه الفترة. تميل للهدنة و المصالحات لحل أي خلاف قديم مع العائلة أو الأهل. هذه الفترة هي فترة تصفية الذهن بالنسبة لديك، رغم خيبة أمل قد شعرت بها مؤخرا فيما يتعلق بمجال العمل. ثبات بالعمل و ازدهار قادم على الصعيد العملي و المهني.
عاطفيا: تفاهمات جيدة على الصعيد العاطفي و أجواء يسودوها الود والثقة.
ماليا: نفقات متصاعدة هذه الفترة، قد تحتاج لمساعدة مالية أو السحب من مدخراتك في حال لم تنتبه لكمية النفقات في هذا الشهر.

- برج الثور:
انشغالك هذه الفترة منصب على عملك ومركزك و الترقية المهنية، يسودها القلق من الالتزامات والمسؤوليات التي تترتب على عاتقك، ومستقبل مهنتك أو عملك. أنت مجتهد و تقدم ما عليك فعله لا يخلو الأمر من أن تخفف من قلقك لأن هناك تأخيرات و ليس فشل بما ترنو إليه في حياتك العملية للفترة القادمة. لا تجعل الخوف يسيطر عليك حتى لا تضيع الفرص التي قد تتاح أمامك.
عاطفيا: دعم الشريك لك، ولكن هناك أسرار تحتفظ بها لنفسك دون ضجيج على حياتك الخاصة و تحلها جميعها بهدوء.
مهنيا: لقاءات عملية مهمة تلوح بالأفق و هي إيجابية جدا لك على صعيد الإضافات بحياتك المهنية و العملية.

- برج الجوزاء:
تجد بعض المشاكل بالتواصل مع الأخرين لا تبالغ بأفكارك. لا تحول مشاكلك لطاقة سلبية أو انفعال، خفف حدت التوتر التي تحيط نفسك بها أنت من تصعد الوقائع و تضخم الأوهام. الجميل بالأمر أنه رغم كل هذا التوتر أنكم تحافظون على جمال أحلامكم التي تطمحون بتحقيقها والوصول إليها. البعض منكم سيدخل نوع جديد يتعلق بدراسة شيء جديد أو اختصاص جديد، و يبرز لديهم الاهتمامات الدينية والروحية التي تشعركم بالراحة والسكينة. هذا الشهر تجدون أنفسكم أكثر ذكاء من المعتاد، وأكثر حدة الملاحظة وأكثر تدقيق بالتفاصيل، وسرعة بديهة وكل هذا مناسب جدا لاغتنامها في مهارات عملكم.
من كان منكم على موعد مع امتحانات دراسية أو عملية. ثق بقدراتك و توكلوا على الله.
ماليا: هناك تأخير بالوضع المالي وليس تعطيل بالمجمل، البعض منكم قد يحصل على قرض و البعض الأخر قد يحصل على ترقية.
عاطفيا: احذروا أي مواجهة عاطفية حادة، لا تتطرفوا بمشاعركم اتجاه الشريك باتخاذ موقف انفعالي، سيتجه للانفصال هذه الفترة. خذوا الأمور بروية خلال العشرين يوم القادمة لتمر الأمور بخير  وسلامة بإذن الله.

- برج السرطان:
حالة من سوء التفاهم قد تمر بها مع أحد الأصدقاء، أو أحد المقربين و هذا بسبب الحساسية الزائدة لديك و الوضوح المطلق بتصرفاتك، و الإصرار من قبلك على المعاملة بالمثل. عليك يا عزيزي أن تتفهم وضع الآخرين، فلربما لديهم ظروف خاصة لا يستطيعون اطلاعك عليها. لا تتسرع في اقحام نفسك بالدفاع عن أفكار لست مضطراً للدفاع عنها أمام من لا يرتقي لتفكيرك. ابذل جهدا أكثر بالاهتمام بالشأن العائلي.
عاطفيا: علاقة من الماضي قد يعود اليك تعامل بهدوء معها، لا تتسرع بإطلاقك الأحكام عليها، لا تهدر وقتك في حال عودتها من الماضي فجهودك لن تكون محط تقدير هذه الفترة.
ماليا: عليك بالصبر على قضايا مالية منتظرة، أو ديون على بعض الأشخاص ممكن أن تسترد جزء كبير منها.

- برج الأسد:
هذا الشهر تتميز بكسر القيود ومواجهات قوية جداً، لا يوجد حدود لأي شيء يتعلق بطموحك. علاقات مهمة مع أصحاب النفوذ و أصحاب الشهرة.
هناك محنة قديمة، أو قضية، أو ملف، أو أمور عالقة كانت متعبة سابقا لك، ستفتح أمامك هذه الفترة ستخرج منها بخير و سلامة و تغلق للأبد.
عاطفيا: تتوجه للتعامل بجدية و مسؤولية مع فكرة خطوبة أو زواج أو إرضاء الشريك و تحسين وضع الأسرة، و المسؤولية الزوجية للمتزوجين و تجد نفسك تقدم الهدايا.
ماليا: تجد نفسك أكثر قدرة على تجاوز عقبات مهنية، أو مالية كانت في طريقك سابقا.

- برج العذراء:
تجد نفسك صارم و حازم جدا قد تصل لمرحلة القساوة على نفسك، إجهاد كبير تحمله لنفسك مع تنامي شعور كبير لديك بأنك مسؤول عن جميع من حولك كـ الشريك، أو العائلة.
لديك قضايا هامة تراكمات عليك منذ سنوات، الآن اقتربت من تنفس الصعداء، لوجود انتقالات مهمة في حياتك المهنية والمالية و ستبدأ تشعر معها بالراحة.
كل هذا القلق، و الهواجس، و التعب الذي قد تحملته سابقا، سيصبح وراء ظهرك، هناك من يدعمك و يساندك جدا.
عاطفيا: بسب الارتياح الذي يبدأ تدريجا نحوك، سينعكس بشكل كبير و إيجابي على حياتك العاطفية، الزوجية و ستشعر بسند و وقوف شريكك إلى جانبك و أن وجوده خير في حياتك.
ماليا: مشاريع جديدة تحمل الوفرة في طريقك.

- برج الميزان:
هواجس من الماضي والذكريات قد تجلب لك القلق بسبب مراجعتك للماضي، وربما قلق على الأبناء، العائلة، مما سيترتب عليه ظهور حذر شديد جدا في حياتك. عليك بالتسليم ببعض هذه القضايا ودعها تسير دون تدخل منك، فأنت بالنهاية بشر ولا تستطيع استلام زمام الأمور في كل شيء حولك، أو يخصك.
تشعر أن البعض يستغلك في العمل، أو العاطفة و أن عليك فعل شيء ما، لكن الفلك يخبرك بأن كل هذا سيكون ركيزة قوية جداً لخلق الخبرة لديك و القوة و صرامة و نضج يهيؤك للدخول في أعمال جديدة ونجاحات قادمة.
تبدأ أمورك بالتحسن بالمرحلة القادمة وستشعر بها بعد انقضاء النصف الأول من هذا الشهر.
عاطفيا: لا شيء مميز يلوح في الأفق فإذا كنت غير مرتبط، لا تتسرع بالبحث عن علاقة، فما هو لك سيظهر في التوقيت المناسب. أما إذا كنت مرتبطا فأجواء يعمها الهدوء والود والمحبة المتبادلة بينك و بين الشريك.
ماليا: الانفراجات ستكون على موعد معك في نهاية هذا الشهر.

- برج العقرب:
تركيزك منصب بشكل كبير على العائلة، الأهل، المنزل، من حيث إيجاد الحلول، لإحلال السلام، و الود وأجواء الهدوء والسلام والاستقرار في اجوائك العامة.
هناك إنجازات و تصالحات وحل للعراقيل التي كانت في حياتك و أعمالك.
تجد نفسك أكثر قوة، وعزيمة، وإصرار و هذا ما سنعكس على حياتك بشكل إيجابي، لاسيما بعد فترة طويلة عانيت منها من تعب، و إجهاد على أكثر من صعيد.
عاطفيا: يشغلك كثيرا الوضع مع العائلة، و تصب اهتمامك على لم شملهم و العناية بهم. أما على صعيدك الشخصي فإذا كنت غير مرتبط لا يوجد أي حدث جديد يتعلق بك، أما إذا كنت مرتبط فأنت في أجوائك المعهودة لا شيء خاص يميزها وهي بخير.
ماليا: شخصيتك المتقدة تفتح أمامك أبواب جديدة و ستبدأ بحصاد وضع مالي أفضل بكثير من الذي توقعته.

- برج القوس:
أنت على موعد هام تغير كبير في مجال العمل، الانتقال من مكان إلى مكان أفضل، تغيرات في اسلوبك بالتعامل مع الآخرين بشكل إيجابي كبير بطريقة تواصلك مع الآخرين بطريقة حضورك، و بطريقة تعبيرك عن نفسك، و كأنك تبدأ مرحلة جديدة بصقل شخصيتك.
مما ينعكس إيجابيا على نفسيتك، وعملك. الخسوف الذي حدث في برجك سيكون لصالحك في قضايا كانت تقلقك أردت التخلص منها، أصبحت وراء ظهرك.
عاطفيا: هي مرحلة جديدة في كل شيء الخسوف الذي حدث في برجك منذ أسبوع ماضي ساعدك على التخلص من علاقة عاطفية لم تكن قوية للاستمرار بها، و من كان منكم لايزال مرتبطا فهذا يشير إلى مدى جدية و قوة هذه العلاقة.
ماليا: الأمور لا تزال على ما هي عليه ماليا لكن تخلصت تماما من الفترة السلبية التي كانت تعيق تقدمك.

- برج الجدي:
هذا التخبط الذي شعرت به سابقا من قلة المال، أو الأعمال، أو العقود المالية، أو خسارة مناقصات، و ما يتعلق بها وتخوفك منها، ستنفرج قريبا هذه الأعباء، و لكن عليك تقبل بعض النصائح المهمة، و استعادة مهام قديمة كنت قد أجلتها. هذه الفترة رغم شعورك بالضغط و الصعوبات التي تعرضت لها، دع الخوف و القلق جانبا و ثق بمساحتك التي تجيد خلقها والنهوض بشكل أقوى.
ظهور منشأة جديدة، أو علوم جديدة، ستظهر في حياتك العملية ستقوم بها تعيدك إلى مسارك الصحيح الذي أعاقته سنوات سابقة.
عاطفيا: خلو مسار لا يوجد لا سلبي و لا إيجابي في حياتك العاطفية، لكن تشعر بدعم كبير من عائلتك، وأحبتك و هذا ما سيدخل السلام و الهدوء لقلبك. المفرح أن هناك هدية في طريقها إليك غير متوقعة لكنها هامة و كبيرة و ستسعدك.
ماليا: تركيزك منصب على مرحلة جديدة قادمة هي مفصل هام لقفزة إيجابية بمسارك للأفضل.

- برج الدلو:
هناك تفاصيل هامة تجعلك حلال مشاكل، تحملك أعباء الآخرين من حولك، و قدرتك على تصفية الأجواء بين من حولك من الأشخاص. فترة قادمة ستسترد فيها حق قد سلب منك مالي أو عقاري، تلقي دعم مالي. تأثيرك القوي سيدعم ما بنيته طوال هذه المدة السابقة بشكل كبير قد يفاجئك جدا.
عاطفيا: بسبب تراجع كوكب زحل في برجك هذه الفترة، يجعلك غير قادر على حل مشاكلك العاطفية التي مرت على بعضكم. تتخبط بين مراجعة قرارتك و التحيز لعنادك و ندم لشعورك بالتسرع. رغم قدرتك الكبيرة على حل مشاكل من حولك لكنك عاجز عن حل مشكلتك العاطفية، وما آل له حالك من هذا التأثير السلبي بعلاقتك مع الشريك و خسارته للأبد.
ماليا: دعم كبير لمشروع يلوح لك في الأفق.

- برج الحوت:
تشعر بعدم الارتياح أيام من القلق والتوتر ينعكس على شكل غضب على من حولك مما يدفعك للتقوقع بعالمك الخاص، بسبب عدم الرضا عن المحيطين بك او الآخرين. عدم ثقتك بمن يحيطون بك مع منافسين أو خصوم قد تضطر معه للتسوية، لاسيما بملفات من الماضي. خفف وتيرة انفعالك فالأسابيع القادمة ستكون أفضل بكثير. لا تدع الظروف الماضية تدخل الخوف إلى قلبك، هي فترة و ستمر بسلام.
عاطفيا: يتسرب الشك إلى قلبك مما يدفعك بسبب سوء الظن للتخلي عن الشريك انتبه من خسارته التي قد تتسبب أنت بها.
ماليا: هناك تسويات مالية مع شركاء لن تسعدك لكنها ستريحك من أعباء باتت تشعرك بعدم الرضا.
مع بداية الأسبوع الأخير لهذا الشهر الأمور ستكون أفضل بالنسبة لك على صعيد الانفراجات.