+A
A-

شارك في استطلاع "البلاد سبورت"...هل بإمكان منتخبنا التأهل للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022؟

يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لاستكمال مشواره في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي ستحتضنها مملكة البحرين من 3 لغاية 15 يونيو المقبل بنظام التجمع وذلك في إطار منافسات المجموعة الثالثة (C).

المنتخب سيبدأ مشواره على أرضه وبين جماهيره بملاقاة كمبوديا 3 يونيو، ثم يواجه إيران 7 يونيو، وأخيرا يلاقي هونج كونج 15 يونيو.

استطلاع البلاد

هل بإمكان منتخبنا التأهل للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022

يتأهل للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 متصدر كل مجموعة من المجموعات الثمان (8 منتخبات) + أفضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثاني ليبلغ عدد المنتخبات المتأهلة إلى المرحلة الثالثة 12 منتخبا يتنافسون فيما بعد على أربعة مقاعد ونصف.

منتخبنا الوطني قدم عروضا متميزة بقيادة المدرب البرتغالي "سوزا" في المرحلة الثانية من التصفيات حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة بـ 9 نقاط خلف العراق المتصدر بـ 11 نقطة ويليه إيران بـ 6 نقاط وهونج كونج 5 نقاط وأخيرا كمبوديا نقطة واحدة، وقد نجح منتخبنا في الفوز على كمبوديا وإيران ذهابا بنتيجة 1 /0 فيما تعادل مع العراق ذهابا 1/1 ثم 0/0 إيابا وأمام هونج كونج 0/0 ذهابا ولم يتلقى أي خسارة، فهل منتخبنا قادر على تخطي المرحلة الحالية وبلوغ المرحلة الثالثة التي تضم 12 منتخبا في التصفيات الآسيومونديالية ؟