+A
A-

الجولات البحرية في البحرين تستحوذ على اهتمام السعوديين

قال صانع المحتوى البحريني خالد محمد إن تطبيق بوابة البحرين شهد زيارة آلاف الزوار طوال الساعات الماضية ليتزامن مع استعدادات مملكة البحرين لاستقبال الأشقاء السعوديين بعد فتح المنافذ البرية والبحرية والجوية بشكل كامل، نظراً لكون الأشقاء السعوديين يأتون في المرتبة الأولى من حيث عدد السياح الوافدين للبحرين.


وقال: “مازال تطبيق بوابة البحرين b4bhcom يشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين والزوار بعد أسبوع من تدشينه”.


وأضاف أن الإقبال السعودي ومن خلال ما أظهرته إحصاءات التطبيق تركز على زيارة المرافق الترفيهية بمجمع دلمونيا، إضافة إلى زيارة ذا وارف، وكذلك الانطلاق عبر جولات بحرية واختيار الرحلات الجاهزة للعيد وخصوصاً رحلات الشباب، إضافة إلى الرحلات الجاهزة للتسوق، واستكشاف البحرين ثقافياً.


كما أنشأ آلاف المستخدمين رحلاتهم والتخطيط لوجهاتهم مسبقاً والتخطيط لها بشكل ممتاز، وفق استعراضهم لخريطة الأماكن الأقرب لهم، واختيار الأماكن المناسبة لهم بشكل دقيق.


وأكد أن إقبال المستخدمين الكبير على تحميل التطبيق في مرحلته الأولى أكد على نجاح الفكرة وأهميتها، وهو نتيجة عمل حثيث عمل على إعداده وتجهيزه بواسطة أكثر من 15 شاباً وشابة بحرينية خلال فترة عام كامل، وأن هذا الأمر يدفعهم لبذل المزيد بالأيام القادمة.


وأضاف خالد أن تطبيق بوابة البحرين هو إحدى المبادرات التي اتخذها موقع بوابة البحرين لنشر الصورة والقصص الإيجابية عن مملكة البحرين.


وأشار إلى دور التطبيق في إبراز نقاط الجذب السياحية بالمملكة، وتنمية الوعي لدى المواطنين والمقيمين والزوار للتعرف على المواقع السياحية وإبراز مكانتها، مع انتهاج استراتيجية إعلامية للتسويق السياحي لمملكة البحرين.
تجدر الإشارة إلى أن تطبيق بوابة البحرين تم تشغيله مؤخرًا عبر منصة أبل ستور وجوجل بلاي باسم (بوابة البحرين – b4bhcom ) والموقع الإلكتروني لبوابة البحرين www.b4bh.com.