+A
A-

"مركز خدمة الطالب" بجامعة البحرين يحقق معدلات رضا عالية 

أظهر استطلاع للرأي أجراه مركز تقنية المعلومات في جامعة البحرين أن 75% من الطلبة "راضون جداً" عما يقدمه "مركز خدمة الطالب" وذلك من خلال الاتصال والرد على الرسائل عبر شبكة الواتس أب، وأن 10% منهم "راضون" عن هذه الخدمة، وذلك يعكس معدل رضا مرتفع يصل إلى 85%.

وأفاد الاستطلاع أن 77% من الطلبة "راضون تماماً" عن خدمة المحادثة عن طريق الواتساب، وأن 11% يشعرون بالرضا عن الخدمة التي يقدمها مركز تقنية المعلومات في الجامعة للطلبة.

ويقوم مركز خدمة الطالب في جامعة البحرين عبر هاتف رقم (16633366) بالتواصل مع الطلبة والرد على استفساراتهم ونقل شكاواهم ومقترحاتهم ومساعدتهم في جميع الإجراءات والمتطلبات الإدارية والأكاديمية.

وأعرب مدير مركز تقنية المعلومات في الجامعة وائل عطية أبومسلم، عن سروره بنتائج الاستطلاع الذي يعكس الجهود المميزة لمركز خدمة الطالب في الجامعة، مشيراً إلى أن المركز - الذي أشرف عليه في الفترة التأسيسية مركز تقنية المعلومات - حريص على تحسين الأداء وتقديم أفضل الممارسات لتيسير معاملات الطلبة وإجراءاتهم.

ومن ناحيته، أشار رئيس شعبة شبكات المعلومات في مركز تقنية المعلومات بالجامعة صهيب محمد العبدي - الذي أنيطت به مسؤولية تأسيس مركز خدمة الطالب وإدارته - إلى أن المركز يقدم خدماته عبر عدة وسائل، من أهمها: المكالمات الهاتفية (Voice Call)، والبريد الالكتروني ([email protected])، ونظام دردشة الويب (Web chat)، ونظام دردشة الواتساب (WhatsApp)، ونظام الدردشة الاوتوماتيكي (Chat boot).

وأشار العبدي إلى أن خدمات مركز خدمة الطالب - الذي انطلق قبل أكثر عام - يستفيد منها جميع طلبة الجامعة المنتظمين والخريجين منذ تأسيس الجامعة الوطنية قبل نحو 35 عاماً.

وبحسب العبدي فإن الاستطلاع - الذي شارك في نحو 4230 طالباً وطالبة - هدف إلى قياس رضا المستفيدين من الخدمة بعد مرور سنة من تدشينها في سبتمبر 2019م، ومن ثم تطوير الخدمة بما يتماشى مع المتطلبات والتغييرات في الوضع الراهن.

ومما يجدر ذكره أن خدمات مركز خدمة الطالب توفرها الجامعة لجميع الطلبة من خلال التعاقد مع شركة جلف سي إكس (Gulf CX)، الرائدة في مجال تنظيم خدمات الاتصال وتقديمها للعملاء.