+A
A-

سمو الشيخة زين بنت خالد: أسس العمل الإنساني والاجتماعي التي رسخها فقيد الوطن الكبير ستظل خالدة

أكدت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية أن أسس العمل الانساني ومبادئ التواصل والتكافل المجتمعي اسسها صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه وجعلهما ثقافة راسخة في المجتمع.

جاء ذلك بمناسبة رعاية سمو الشيخة زين بنت خالد بن عبد الله آل خليفة، حملة (في أعيادنا تتحقق الأمنيات) ، والتي تطلقها سنويًا جمعية أمنية طفل من خلال توفير وتقديم عيدية العيد لأطفال الجمعية، والتي حظيت منذ انطلاقتها الأولى بدعم ورعاية المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة  رحمه الله .واوضحت سمو الشيخة زين ان اقامة هذة الحملة هي  إستمراراً لعطاء فقيد الوطن ووفاءً لذكراه العطرة. فهو الذي طالما شمل برعايته ابناء هذا الوطن وحرص على راحتهم واسعادهم. سائلة المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويجعل كل اعمال الخير التي ابتدرها في ميزان حسناته.

وثمنت السيدة منال العوضي رئيسة الجمعية إنسانية رعاية سمو الشيخة زين للحملة، من خلال مبادرتها بمواصلة مسيرة فقيد الوطن الكبير  وحرصها على ادخال البهجة والسرور في قلوبهم  ،، وأكدت أن اهتمام  سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة  شخصيًا بالأطفال له بالغ الأثر في تعزيز الجانب النفسي والمعنوي لدى الأطفال وزرع الأمل في قلوبهم واسعادهم من خلال مشاركتهم فرحتهم بالأعياد.

وأضافت: إن ذلك ليس بمستغرب على سموها، فالخير متوارث،  والعطاء من شيم آل خليفة الكرام، ومساعيهم واهتمامهم  ورعايتهم للأعمال الخيرية والإنسانية.